ترامب للجمهوريين: رحلتي التي بدأت بالبيت الأبيض قبل 4 سنوات لم تنتهِ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، خلال كلمته أمام تجمع من الجمهوريين اليوم الأحد في ختام مؤتمر العمل السياسي للمحافظين بأمريكا، إن الرحلة التي بدأها قبل 4 سنوات كانت ناجحة جدا على مدار الـاربع سنوات الماضية.

وتابع ترامب وأن الرحلة أبعد ما تكون عن نهايتها، وخلال كلمته أمام تجمع من المواليين له في الحزب الجمهوري اليوم في ختام المؤتمر أنه فترة رئاسته كانت عظيمة.

وحصل ترامب على استقبال كبير من جانب الأشخاص الحاضرين للتجمع الجمهوري الذي ويعتبر هذا هو الظهور الأول ل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب منذ خسارته للانتخابات.

كما أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أنه لا يخطط لتشكيل حزب جديد يكون منافسا للحزب الجمهوري مطلقا.

وتابع ترامب في كلمته أمام أنصار الحزب الجمهوري في كاليفورنيا ان حملة بايدن كانت مليئة بالأكاذيب ونتائجه كارثية في الشهر الأول من حكمه.

- صورة أرشيفية

وتابع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وقال إن الجميع كانوا يعرفون أن إدارة جو بايدن ستكون سيئة ولكن مدى السوء فاق التوقعات.

وتابع ترامب خلال كلمته أمام تجمع من الجمهوريين اليوم الأحد في ختام مؤتمر العمل السياسي للمحافظين – أن أمريكا تحولت من أمريكا أولا خلال فترته الرئاسية إلى أمريكا في النهاية، مضيفا أن بايدن حظي بأكثر شهر كارثي في تاريخ رؤساء أمريكا.

وأضاف ترامب أن جو بايدن قضى على كل الإنجازات التي حققها خلال فترة رئاسته قبل 4 سنوات، منتقدا السياسة الأمنية والإجراءات التي اتخذها بايدن حول أمن الحدود والتي حذر من أنها ستثير الفوضى

وناقش ترامب في أحاديث خاصة ترشحه للرئاسة مرة أخرى في عام 2024، وفقا لمستشاريه، لكن مقتطفات الخطاب لم تتضمن أي تلميح لما قد يفعله.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    181,829

  • تعافي

    140,460

  • وفيات

    10,639

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق