شاهد.. النسخة التجريبية من Marvel's Avengers ستتيح كسب غنيمة Fortnite

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما تصل النسخة التجريبية من Marvel's Avengers في السابع من أغسطس، يخطط المطور Dynamics لإعطاء اللاعبين طعمًا متنوعًا في المباراة النهائية.

 

في منشور على مدونة PlayStation، فصل الاستوديو كل ما يمكن للاعبين توقع رؤيته والقيام به خلال عطلات نهاية الأسبوع الثلاثة التي ستكون فيها النسخة التجريبية متاحة.


للبدء، ستشمل قسمًا من حملة اللاعب المنفرد في اللعبة، ستتمكن من لعب مستوى جسر البوابة الذهبية، وقالت Crystal Dynamics إنها عدلت

العرض التوضيحي ليشمل معركة رئيس ضد Taskmaster.

 

يتضمن الإصدار التجريبي أيضًا مهمتين منفصلتين للقصة حيث ستلعب دور Hulk و Ms. Marvel.

 

بعد الانتهاء من جميع محتويات القصة المضمنة، يمكنك التحقق من وضع اللعب يسمى غرف التحدي HARM، يمكنك اللعب من خلالها إما مع الأصدقاء أو الحلفاء، سيضعونك في مواجهة موجات متعددة من الأعداء فيما يبدو جوهريًا

مثل عنوان اللقب في وضع الحشد.

سيتيح لك الإصدار التجريبي تجربة وضع اللعب في منطقة الحرب، هذه تبدو وكأنها تأخذ اللعبة على ضربات ديستني 2، اللعب هنا هو شكل أكثر حرية، اعتمادًا على حجم المهمة، سيكون لديك هدف رئيس واحد على الأقل لإكماله، ومع ذلك، على طول الطريق، ستجد مخابئ مخفية وأنشطة أخرى لإكمالها.

 

قالت Crystal Dynamics إن كل منطقة حرب يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 10 دقائق أو ما يصل إلى ساعتين حتى تكتمل، ستحتوي النسخة التجريبية على خمس مناطق حرب وخمس مناطق إسقاط.

0 تعليق