تحديث Apple iOS 14.4 | ميزات جديدة قادمة إلى آيفون تعرف عليها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت آبل بالفعل في نشر تحديث البرنامج التالي لأجهزة iPhone و iPad - iOS 14.4 و iPadOS 14.4 - للمختبرين والمطورين، يمكن الوصول إلى تحديث iOS 14.4 من مركز مطوري Apple.

 

(اقرأ أيضًا) الكشف عن مسرب نظام آبل iOS 14 

 

ميزات تحديث Apple iOS 14.4

 

بالحديث عن الميزات الجديدة، تعمل Apple على تسهيل استخدام HomePod mini مع جهاز iPhone الخاص بك، يحتوي تحديث iOS 14.4 على ميزة جديدة لجهاز HomePod mini تستخدم شريحة U1 الخاصة بمكبر الصوت.

 

لذا، ماذا تفعل؟ عندما يكون جهاز iPhone المستند إلى شريحة U1 iPhone 11 وما فوق، حول HomePod mini، يبدأ إيقاع اللمس الناعم الذي يزداد سرعة كلما اقترب iPhone الخاص بك من HomePod mini، عندما تكون قريبة بدرجة

كافية، تنبثق واجهة مستخدم لنقل الأغاني إلى HomePod mini، هذا يجعل التسليم أسهل وأفضل.

 

(اقرأ أيضًا) زي النهاردة إطلاق أول هاتف iPhone قبل 14 عامًا | رحلة ستيف جوبز في عالم الهواتف الذكية

 

ميزات جديدة على تطبيق Apple Watch


هناك ميزات جديدة على تطبيق Apple Watch مثل "Time to Walk" و "Add Newest Workouts to Watch"، لا يُعرف سوى القليل جدًا عن هذه الميزات حتى الآن ولكن وفقًا للإرشادات المقدمة من Apple، يقرأ ، "Time to Walk يتم تنزيل التدريبات عندما تكون Apple Watch متصلة بالطاقة وبالقرب من ‌iPhone‌، التدريبات المكتملة يتم حذفها تلقائيًا.


تأخذ Apple قياسات مستوى الصوت بجدية في تحديث iOS 14.4، عندما يتم توصيل جهاز صوت Bluetooth، سيطلب منك iOS 14.4 تحديد نوع الجهاز مثل استريو السيارة وسماعة الرأس والمساعدات السمعية ومكبر الصوت وغيرها، بناءً على الخيار الذي تحدده، سترسل Apple تنبيهات إذا كنت تقوم بتشغيل الموسيقى بمستويات صوت عالية يمكن أن تؤثر على سمعك.


قد تضيف Apple أيضًا ملاحظات تحذر المستخدمين إذا قاموا باستبدال أو إصلاح كاميرا iPhone بمكونات ما بعد البيع، قد يظهر تحذير مثل تعذر التحقق من أن ‌iPhone‌ يحتوي على كاميرا Apple أصلية في حالة استخدام مكونات مكررة للكاميرا، ستتوفر هذه الميزة في سلسلة هواتف iPhone 12 الجديدة.

 

أيضًا ستتمكن أجهزة iPhone بسهولة من مسح رموز QR الصغيرة، تعمل Apple أيضًا على إصلاح مشكلات عنصر واجهة المستخدم للياقة البدنية وصور HDR وإعدادات اللغة على لوحة المفاتيح وغيرها.


لم تقدم آبل بعد أي كلمة رسمية بشأن موعد إصدار iOS 14.4.

أخبار ذات صلة

0 تعليق