منها Extraction و Bird Box.. أكثر 10 أفلام مشاهدة على نيتفليكس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Extraction، أحدث فيلم نيتفليكس الأصلي بطولة كريس هيمسوورث، هو أكبر فيلم نيتفليكس الأصلي على الإطلاق، على الأقل وفقًا لـ Netflix.

 

كشفت Bloomberg، عن أفضل 10 أفلام أصلية في الأسابيع الأربعة الأولى من الإصدار، يتصدر القائمة Extraction، الذي تمت مشاهدته بواسطة 99 مليون حساب، يليه عن كثب Bird Box، و Spenser Confidential.

 

تشير القائمة إلى نوع الإثارة المستقلة ذات الميزانية الكبيرة التي سيطرت على هوليوود في العصر الحديث، وتضم نجوم من القائمة A،

بما في ذلك Sandra Bullock و Mark Whalberg و Ryan Reynolds واثنان منهم كوميديا ​​من فيلم Adam Madler's Happy Madison: Murder Mystery  وكذلك The Wrong Missy.

 

لطالما كانت Netflix بخيلة تاريخيًا حول بيانات المشاهدة، ولن تخبر منشئي أكبر أفلامها عن مدى رواجهم، تخضع هذه المعلومات لحراسة مشددة لأنها حساسة تجاريًا ولكنها تساعد الشركة أيضًا في تفادي الأسئلة حول

مدى نجاحها.

 

عندما تقول Netflix إن أحد العروض تمت مشاهدته، فهذا يعني أن شخصًا نقر على جزء من المحتوى، بقصد مشاهدته، وتضيف أنه نظرًا لاختلاف طول العرض، فمن الأفضل التفكير في نسبة المشاهدة، كما نعلم أن 76 مليون حساب اختاروا The Witcher لبدء مشاهدة الحلقة الأولى، ولكن لا توجد فكرة عن عددهم الذين أنهوا الحلقة.

 

 أهم 10 أفلام حسب نسبة مشاهدة Netflix:

Extraction: 99 million

Bird Box: 89 million

Spenser Confidential: 85 million

 Underground: 83 million

Murder Mystery: 73 million

The Irishman: 64.2 million

Triple Frontier: 63 million

The Wrong Missy: 59 million

The Platform: 56.2 million

The Perfect Date: 48 million

أخبار ذات صلة

0 تعليق