إتاحة الموسيقى التصويرية لألعاب بيرسونا على Spotify و Apple Music

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألعاب بيرسونا أنيقة بلا شك، سلسلة JRPG فريدة تمزج بين صور الأنيمي الحديثة مع الزحف الممتاز في الأبراج المحصنة ومحاكي شريحة الحياة الممتعة، ومع ذلك، فإن العنصر المفضل لدي في امتياز Persona هو الموسيقى.

 

إذا كنت تحب الإيقاعات المستوحاة من موسيقى الجاز والهيب هوب في Persona 5، أو النغمات الأضعف قليلاً في Persona 3، فهناك أخبار سارة: كل هذه الألحان متاحة الآن للبث على Spotify و Apple Music.

 

كما يشير حساب AniPlaylist على Twitter، فإن كل شيء تقريبًا من السلسلة الطويلة متاح للبث. يتضمن ذلك الموسيقى التصويرية من Persona 5 و Persona 4 (و Golden) و Persona 3 (و FES) و Persona 2.

 

إذا كنت تبحث عن عمليات قطع عميقة، فإن Spotify قد غطيت هناك أيضًا، تحتوي خدمة البث على الموسيقى التصويرية من برنامج Persona 4 العرضي Dancing All Night و Arena Ultimax، والعناوين المتقاطعة Persona Q و Persona Q2، بالإضافة إلى حفلتين موسيقيتين مباشرتين تم أداؤهما في عامي 2013 و 2015.

 

سيلاحظ المهووسون بشخصية الأشخاص أن هناك عددًا قليلاً من الألعاب مفقود - شخصية Persona الأصلية، على سبيل المثال، بالإضافة إلى لعبة Persona 5 و 3 للرقص، و Persona 3 Portable و Persona 5 Royal، وهي نسخة المخرج من الإصدار الخامس المُرقّم الذي تم إصداره في الغرب العام الماضي، مع ذلك، إنها مجموعة رائعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق