تويتر يشتري تطبيق بودكاست للمساعدة في بناء المحادثات الصوتية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن تويتر Twitter في الشهر الماضي، علنًا أنه يختبر Spaces، التي تعمل كغرف محادثة ممكّنة للصوت داخل موقع الشبكات الاجتماعية، الآن استحوذت على الفريق الذي يقف وراء Breaker، وهو تطبيق بودكاست يركز على المجتمع والعناصر الاجتماعية منذ أن بدأ في عام 2016 (تم إطلاق إصدار 1.0 من تطبيقاته في أوائل عام 2020 على iOS و Android).

 

قال مايكل مونتانو، رئيس الهندسة في Twitter: "سيساعدون في تحسين صحة المحادثة العامة على خدمتنا"،

بينما غردت المؤسس المشارك لشركة Breaker Leah Culver بأنها متحمسة للمساعدة في إنشاء مستقبل المحادثات الصوتية من خلال بناء Spaces.

 

كتب المدير التنفيذي، إريك برلين: "نحن متحمسون حقًا للتواصل الصوتي ونستلهم من الطرق التي يسهّل بها تويتر المحادثات العامة للأشخاص في جميع أنحاء العالم".

تويتر يشتري بودكاست
في منشور مدونة للإعلان عن الصفقة، أعلن فريق Breaker أيضًا أن تطبيق البودكاست الخاص به

سيتم إيقافه في 15 يناير، ووجه المستخدمين حول كيفية تصدير قائمة اشتراكات OPML الخاصة بهم لاستخدامها في تطبيقات البودكاست الأخرى، وبالنسبة للبودكاست المستضاف، كيفية نقل هؤلاء إلى خدمة أخرى.

 

لا تزال Spaces قيد الاختبار المحدود بين المستخدمين المدعوين، بينما أصبح التطبيق Clubhouse معروفًا مؤخرًا لنفس النوع من المناقشات الصوتية التي تجريها، لا توجد تفاصيل محددة حول نوع التكنولوجيا التي سيبنيها فريق Breaker، على الرغم من أن القدرة على تصدير المحادثات للاستماع لاحقًا، على غرار البودكاست، يمكن أن تساعد في توسيع نطاق المناقشات إلى ما هو أبعد من الأشخاص الذين يستمعون مباشرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق