عودة لعبة Magic Castle المنسية على PS1 بعد 20 عامًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ربما استغرق الأمر أكثر من 20 عامًا، لكن اللعبة المخصصة لجهاز PlayStation الأصلي قد شقت طريقها أخيرًا إلى العالم، عملت مجموعة من المطورين اليابانيين في Magic Castle لمدة ثمانية أشهر في أواخر التسعينيات.

 

 استخدموا سوني Net Yaroze، وهو نظام يمكن للهواة من خلاله صنع ألعاب لوحدة التحكم، أرسل الفريق RPG إلى العديد من الناشرين، لكن معظمهم لم يعض.

 

أبدت شركة Sony اهتمامًا، لكنها أرادت من المطورين التخلي

عن لعبتهم والانتقال إلى مشروع مختلف، رفض الفريق العرض ثم تم حله لاحقًا، وهكذا بقيت Magic Castle غير المكتملة على الرف لأكثر من 20 عامًا.

 

أعاد أحد المطورين، الذي يذهب إلى PIROWO، اكتشاف كود مصدر Magic Castle منذ فترة، قرروا الانتهاء منه وإصداره، بعد أربعة أجيال من وحدة التحكم.

لدى Magic Castle بعض الحيل المثيرة للاهتمام، كما يلاحظ EuroGamer، يتميز بالموسيقى الديناميكية ويمكنك تخصيص موضع واجهة المستخدم، هناك أربع فئات للشخصيات للاختيار من بينها و 20 طابقًا مع عناصر عشوائية لتشق طريقك.

 

يمكنك تنزيل اللعبة من Internet Archive ولعبها باستخدام محاكي، لإعطائك فكرة عما يمكن توقعه، إليك عرض VHS الأصلي الذي أرسلته Magic Castle إلى الناشرين.


قد لا تنتهي القصة تمامًا بعد، تشير صفحة أرشيف الإنترنت الخاصة باللعبة إلى أن اللعبة في حالة قابلة للعب بالكامل باستثناء بعض الميزات المفقودة: دعم أربعة لاعبين وترجمة يابانية، يعد بإصدار محدث سيصل قريبًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق