‏أوبو: دعم المصريين في أزمة كورونا مسؤولية الجميع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبرعت شركة OPPO، بالتعاون مع الحكومة ووزارة التضامن الاجتماعي، بمبلغ خمسة ملايين جنيه مصرى على شكل علب طعام لمساعدة آلاف العائلات المصرية التى تأثرت بسبب مرض فيروس كورونا المستجد.

 

أكدت مديرة العلامة التجارية لشركة OPPO فى مصر إيف هان، الدور المهم الذى تلعبه المسؤولية الوطنية للشركات، قائلة: «فيروس كورونا هو وباء عالمى أصاب الملايين فى جميع أنحاء العالم، وفى مصر توجد آلاف العائلات المتضررة،

ونحن كجزء حيوى من المجتمع المصرى الذى يساهم فى نمو المجتمع، نعتقد أنه من مسؤوليتنا مساعدة ودعم ورعاية الأسر التى تمر بأوقات عصيبة».

أوضحت أن شركة OPPO دخلت السوق المصرى فى عام 2015 وقد تولت المسؤولية تجاه المجتمع وخلق نمو اقتصادى وبالتالى المساهمة فى تنمية البلاد، كما نجحت خلال الأسابيع الماضية فى

توزيع 15000 صندوق طعام فى جميع محافظات مصر على المتضررين، كما تعد بمزيد من الأنشطة المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات.

 

أضافت مديرة شركة OPPO: «نحن نعد المجتمع المصرى بمزيد من التعاون لدعم الدولة فى التغلب على هذا الفيروس، إن دعم المصريين هو مسؤولية نأمل أن يساهم الجميع فيها».

كانت أوبو قد تعاونت فى بداية الأزمة مع أطباء وأنتجت فيديو قدموا من خلاله النصائح والأساليب التى يجب اتباعها لتجنب الإصابة بالفيروس وتمت مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بـOPPO وبالأطباء وحقق مشاهدات عالية.

 

0 تعليق