اتصالات: ندعم منظومة الصحة وتنمية المجتمع المصرى

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد يحيى، الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة اتصالات مصر، أن الشركة تقدم الدعم والمبادرات لمنظومة الصحة وتنمية المجتمع المصرى بكافة السبل والوسائل لمساعدة الأسر المستحقة، انطلاقًا من الوعى بمسئوليتها المجتمعية.

 

قال يحيى إن اتصالات لم تكتف بمبادرة كارت الخير التى قدمتها خلال شهر رمضان، وتم عمل برنامج أخر للتبرع لـ8 مؤسسات خيرية عن طريق تطبيق اتصالات كاش، ليعكس التكاتف

والتعاون بين المجتمع الأهلى والمؤسسات الاقتصادية وفئات المجتمع كافة للخروج من أزمة فيروس كورونا بسلام.

 

أعرب يحيى عن سعادته بحجم الجهود التى قامت بها اتصالات بالتعاون مع مختلف الجهات والتى تعد تأكيدًا لريادة الشركة، وقال: نفخر بمساهمتنا فى هذه المبادرات الإنسانية.

 

كما أشار إلى كواليس عرض وإعلان رمضان، موضحًا أن الشركة قررت تقديم منتج مختلف يتناسب مع الظروف الراهنة، وحرصت على تقديمه من خلال حس دعابى للتخفيف من وطأة التغيير ورسم الابتسامة والطمأنينة خلال الشهر الكريم.

 

أضاف أن الحملة اعتمدت على الفنان أحمد حلمى لأنه يتمتع بقبول عالٍ وخفة ظل يحبها الشعب المصرى وكان خير ممثل لما تود «اتصالات» أن تقدمه لعملائها ولرسالة الطمأنينة التى يحتاجها الجميع فى هذا الوقت، مشيرًا إلى أن فكرة الإعلان كانت جديدة من نوعها وناقشت ظروف حياتنا اليومية وكيف تأقلمنا عليها.

0 تعليق