تسلا توفر وصولاً عن بُعد لكاميرات الطيار الآلي في السيارات الكهربائية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 على رغم أن وضع الحراسة في تسلا Tesla قد يكون مفيدًا، إلا أنه لا يوفر الكثير من الإحصاءات من كاميرات السيارة حتى وقوع حادث، ماذا لو كان بإمكانك إلقاء نظرة خاطفة في أي لحظة.

 

 ذكرت Electrek أن حساب Green على تويتر، اكتشف تلميحات حول الوصول المباشر عن بُعد إلى كاميرات الطيار الآلي في EV، يمكنك تتبع السلوك المشبوه قبل حدوث أي شيء، أو ببساطة تحقق من الظروف المحيطة بسيارتك قبل السير إلى ممر سيارتك.

seems to be in the wings, whenever they'll drop it in 2020.48 or if they'll postpone it again - I don't know. — green (@greentheonly) https://twitter.com/greentheonly/status/1332466654215876608?ref_src=twsrc%5Etfw

 ليس من المؤكد فقط كيفية عمل ذلك، على الرغم من أنه من المحتمل أن تستخدمه لعمليات الانسحاب الدورية بدلاً من المشاهدة بدون توقف.

 

 أشار جرين إلى أن دفق كاميرا الطيار الآلي يتطلب 30 ميجا بايت في الدقيقة

- لن يجهد الهاتف بشكل خطير مع اتصال LTE أو 5G، قد يكون استخدام البيانات كافيًا لطلب اشتراك بيانات مميز، على الرغم من أن ذلك غير مضمون.

 

ليس من المؤكد موعد وصول تحديث الكاميرا الحية، بشرط ألا يتم إلغاؤه، كان Elon Musk قد أشار إلى إصدارًا ساخنًا لبرنامج العطلات، لكن Green حذر من أنه قد لا يصدر هذا الإصدار.

 

ومع ذلك، إذا ظهرت الميزة، فقد تمنح Tesla ميزة على المنافسين، في حين أن فرص القبض على لص أو مخرب يلوح في الأفق ضئيلة للغاية، فقد لا يكون هذا هو الهدف - فقد يوفر ذلك راحة البال ومجموعة إضافية من العيون.

0 تعليق