شاهد.. تحديث لعبة Among Us يصل في ديسمبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل شهرين، كشف مطورو Among Us أن لعبتهم متعددة اللاعبين على غرار المافيا أصبحت شائعة جدًا؛ لدرجة أنهم ألغوا خططًا لتكملة.

 

بدلاً من ذلك، يركز المطورون طاقتهم الآن على تحسين اللعبة الحالية، المتوفرة على الأجهزة المحمولة iOS ،Android وأجهزة الكمبيوتر عبر Steam.

 

بعد العمل على معالجة بعض هجمات البريد العشوائي المرتبطة بالانتخابات بتحديث من جانب الخادم، أصدر الفريق اليوم تصحيحًا يضيف

خيارًا للتصويت المجهول، بالإضافة إلى التبديل لإظهار تقدم شريط المهام دائمًا، أثناء الاجتماعات أو أبدًا، إلى جانب ذلك، تتمتع أيضًا بالمرور الأول في دعم عمى الألوان، وهو تغيير أساسي في إمكانية الوصول للعبة تعتمد بشكل كبير على الألوان بحيث يمكن للاعبين التمييز بين بعضهم البعض.

قد يصل التحديث الذي ينتظره العديد من اللاعبين الشهر المقبل لإضافة حسابات، سيسمح ذلك للاعبين بإنشاء قائمة الأصدقاء والإبلاغ عن زملائهم اللاعبين الذين يتعرضون للضرر أو يتسللون إلى اللعبة.

 

ذكروا أيضًا الخريطة الجديدة قيد التطوير والتي ستكون متاحة مجانًا لجميع اللاعبين وهي "موضوع هنري ستيكمين" وأكبر من خريطة بولوس الحالية.

 

أخيرًا، على Twitter، أكد المؤسس المشارك لـ InnerSloth ومنشئ Henry Stickmin Marcus أن دعم 12-15 لاعبًا قيد التنفيذ أيضًا، حتى نتمكن يومًا ما من الانضمام إلى لعبة مع Alexandria Ocasio-Cortez.

0 تعليق