بالصور أول قناع وجه مع سماعات أذن مدمجة.. لا تعلق آمالك عليه كثيرًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالطبع الأقنعة هي أحدث جنون في التكنولوجيا القابلة للارتداء، هناك جهاز لتنقية الهواء يمكن ارتداؤه من إل جي مع مراوح تعمل بالبطارية، وقناع بلجيكي قادم مزود بمستشعرات درجة الحرارة وتشبع الأكسجين، بالإضافة إلى قناع ياباني يترجم ما تقوله إلى واحدة من ثماني لغات.

يعد Maskfone الذي تبلغ قيمته 50 دولارًا أحدث الوافدين في هذه الفئة الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء وتقوم الشركة بتسويقه على أنه أول قناع وجه في العالم مزود بسماعات رأس لاسلكية مدمجة.

لكنها ليست كذلك، لم يتم دمج سماعات الرأس كثيرًا لأنها مدمجة ببساطة، وهو أمر منطقي - فأنت تريد إزالتها لغسل القناع، ومع ذلك، فإن Maskfone يتخطى حدود تعريف الأداة بجدية لأنه في الحقيقة مجرد قناع وجه قابل للغسل

بجيب، افتح ملحق الفيلكرو وستجد سماعات الأذن اللاسلكية المتضمنة على شكل قلادة.

إنها ليست زوجًا خاصًا من سماعات الرأس أيضًا، يأتي Maskfone مع سماعة رأس تحمل علامة Motorola والتي تشبه إلى حد كبير سماعات Verveloop105 للياقة البدنية، على الرغم من أن الطراز الدقيق هنا غير معروف، ستسمع أيضًا عبارة "Hello Moto" الشهيرة عند تشغيل الجهاز.

الأمر المربك أيضًا هو الأزرار المزيفة الموجودة في مقدمة القناع، هناك رموز لـ "+" و "-" و Play، وعلى الرغم من أنها تبدو وكأنها مدمجة في القماش، إلا أنها في الواقع تشبه إلى حد كبير رقع الحديد التي لا تفعل أي

شيء.

عليك أن تتأكد من أن وحدة تحكم سماعة الرأس في جيب القناع تصطف بدقة تحت هذه الرموز، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا الضغط على الأزرار الموجودة أسفل القماش إذا كانت محاذية بشكل غير صحيح - فالرسومات الموجودة على القناع لا تفعل شيئًا حرفيًا.

الخبر المريح هو أن المنتج يعمل كما وعدت، كان من السهل إقران سماعات البلوتوث بهاتفي واستخدام زر "التشغيل" الأوسط لإيقاف الموسيقى واستئنافها.

يؤدي النقر فوق علامتي الجمع والطرح إلى زيادة الصوت وخفضه على التوالي واضطررت إلى الضغط عليهما لمدة أربع ثوان للتخطي للأمام والخلف.

 

يؤدي النقر المزدوج على زر التشغيل إلى تشغيل مساعد Google أو Alexa، ويمكنك أيضًا الضغط عليه مرة واحدة للرد على المكالمات الواردة.

 

الفائدة الرئيسية من إمكانية إزالة سماعات الرأس من Maskfone هي أنه يمكنك غسل القناع وإعادة استخدامه، تتضمن الشركة أيضًا خمسة فلاتر N95 / FFP2 أو PM2.5 يمكنك إدخالها، مما يجعلها تبدو وكأنها قيمة أفضل قليلاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق