تطبيق PlayStation المحدث من سوني يمكنه إدارة تخزين PS5 الخاص بك عن بُعد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقوم سوني بتحديث تطبيق PlayStation في الوقت المناسب لإصدار 12 نوفمبر من PS5، يتوفر البرنامج الجديد على نظام iOS أو Android، ويتميز بواجهة محدثة مع شاشة رئيسية تركز على أصدقائك والألعاب التي تم لعبها مؤخرًا.

 

علاوة على ذلك، لن تحتاج إلى استخدام تطبيق منفصل للدردشة مع الأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائك ، حيث تدمج Sony تجربة PS Messages مباشرة في التطبيق الجديد.


عند الحديث عن تطبيق PS Messages، تقوم الشركة بإغلاقه كجزء من تحديث اليوم - ولكن لا

تقلق، سيتم نقل جميع محادثاتك الحالية إلى تطبيق PS.

 

بالإضافة إلى الرسائل النصية، يتيح لك تطبيق PS الآن إجراء محادثة صوتية مع ما يصل إلى 15 صديقًا، تجدر الإشارة هنا إلى أن شركة Sony تذكر أنها تجمع التعليقات حول تغييرات الأطراف التي جاءت مع التحديث الأخير 8.00 لجهاز PS4.

 

بطبيعة الحال، ستتاح لك الفرصة لتصفح وشراء الألعاب من PlayStation Store من خلال البرنامج، وإرشاد

PS4 أو PS5 لبدء تنزيل عملية شراء عن بُعد، هذا شيء يمكنك القيام به من خلال PS Store سابقًا، ولكن على PS5 سيكون لديك أيضًا خيار إدارة تخزين وحدة التحكم في حال احتجت إلى توفير مساحة للعبة جديدة، كما سيسمح لك التطبيق أيضًا بتشغيل الألعاب عن بُعد.

 

تحديث اليوم هو شيء يحتاجه تطبيق PlayStation بشدة؛ لقد بدأت تبدو قديمة وكانت تفتقد إلى الميزات، من الصعب تحديد مقدار الفائدة التي يحصل عليها الأشخاص من تطبيق الهاتف الذي يسمح لهم بإدارة وحدة التحكم الخاصة بهم، ولكن إذا كنت ستقدم تطبيقًا من هذا النوع، فمن الأفضل جعله مقنعًا قدر الإمكان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق