«ماستر كارد»: 21% زيادة في حجم التجارة الإلكترونية.. و2 مليون مصري يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة «ماستر كارد» العالمية خدمتين جديدتين لتمكين المستهلكين من إجراء المعاملات الرقمية بأمان عبر الإنترنت والاستفادة من خصومات حصرية عند التسوق فى مختلف المحال التجارية بمصر.

ومنذ بداية العام، وبالتزامن مع انتشار فيروس كورونا، شهدت السوق المصرية زيادة فى حجم التجارة الإلكترونية بنسبة 21٪. وتماشياً مع هذا النمو، أطلقت ماستر كارد خدمة «Peace of Mind» لحاملى بطاقات الخصم والائتمان فى مصر.

وحسب بيان للشركة تقوم الخدمة الجديدة بإخطار حاملى البطاقات على الفور عند حدوث أى نشاط مشبوه على بطاقاتهم أو تعرض بياناتهم الحساسة مثل البريد الإلكترونى أو بيانات البطاقة الشخصية لمعاملات احتيالية.

وتتيح الخدمة إمكانية استرداد قيمة معاملات الشراء التى تزيد قيمتها عما يوازى 50 دولارا فى حالة تلف السلع أو عدم مطابقتها لطلب العميل وبحد أقصى 1000 دولار سنوياً.

وتساهم هذه الخدمة- وفقًا للبيان- فى تعزيز معاملات التجارة الإلكترونية وتحقق المزيد من الفوائد للمستهلكين والبنوك، حيث توفر قدراً أكبر من الراحة للمستهلكين وتمكنهم من التحكم فى أموالهم، بالإضافة إلى ضمان سرية معلوماتهم الشخصية والمالية، ويمكن للعملاء الحصول على هذه الخدمة من خلال البنوك التى يتعاملون معها.

وقال محمد عاصم، نائب رئيس تنمية أعمال شركة ماستر كارد فى مصر، إن شركته تسعى إلى تسريع وتيرة التحول الرقمى لتحقيق فوائد عديدة لكل من المستهلكين والتجار والبنوك والحكومات على حد سواء. ومع وجود 2 مليون مصرى يستخدمون حالياً الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فإن هدفنا هو توفير تجربة سلسة وآمنة وسريعة لكل من يقبل على المعاملات الرقمية والتسوق الإلكترونى. وقد تم تصميم وطرح خدمة «Peace of Mind» الجديدة لمنح حاملى البطاقات الطمأنينة والثقة التى يبحثون عنها عند التسوق.

كما أطلقت «ماستر كارد» تطبيق «Priceless Specials Egypt» للهاتف المحمول، والذى يوفر لحاملى البطاقات عروضاً وخصومات حصرية أثناء التسوق فى مختلف أنواع المحال التجارية مثل محال الأزياء والأجهزة الإلكترونية والهدايا والمأكولات والمشروبات وغيرها.

وأضاف «عاصم»: «يعد إطلاق تطبيق Priceless Specials Egypt خطوة مبتكرة، حيث يمكننا منح حاملى بطاقات ماستر كارد تجربة تسوق فريدة من خلال تقديم العديد من العروض والمكافآت المحلية والحصرية».

وتساهم كل من خدمة «Peace of Mind» وتطبيق «Priceless Specials Egypt» فى تعزيز انتشار المدفوعات الرقمية فى مصر، وتمنح العملاء خدمات وعروضا لتلبية احتياجاتهم، كما تساعد البنوك على رقمنة المعاملات تماشيا مع توجهات الحكومة المصرية لتحقيق التحول الرقمى.

0 تعليق