جوجل تعزز أمان كلمة المرور على إصدارات الهاتف من كروم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدخلت Google سلسلة من التحديثات الأمنية في أحدث إصدار من Chrome على Android و iOS ، مما دفع متصفح الهاتف المحمول نحو التكافؤ مع جد سطح المكتب الخاص به. سوف يدعم Chrome 86 ، الإصدار الذي تم إطلاقه اليوم ، فحص الأمان على Android و iOS ، والتصفح الآمن المحسن على Android ، وتعبئة كلمات المرور المحسنة على iOS.

تقوم Google أيضًا بتنفيذ برنامج لا يتعرف فقط على وقت اختراق

كلمة المرور ، ولكنه سينقل المستخدمين مباشرةً إلى نموذج "تغيير كلمة المرور" المناسب. ستكون هذه الميزة نشطة في كل من إصدارات Android و iOS من Chrome. يرتبط بنظام فحص الأمان من Google ، الذي يفحص كلمات المرور المخترقة ، ويضمن تحديث Chrome ويتحقق مما إذا كان التصفح الآمن قيد التشغيل.

تحصل إصدارات Android من Chrome على ميزة التصفح

الآمن المحسّن ، وهو خيار وصل إلى متصفحات سطح المكتب في مايو. تشارك ميزة التصفح الآمن المحسّن البيانات مع Google في الوقت الفعلي وتتحقق بشكل استباقي من البرامج الضارة ومحاولات التصيد في صفحات الويب والتنزيلات. ستتلقى إصدارات Android وسطح المكتب من Chrome الجديد أيضًا تحذيرات مختلطة الأشكال ، لتنبيه المستخدمين قبل إرسال نموذج غير آمن مضمن في صفحة HTTPS.

أمان Chrome iOS من Google
وفي الوقت نفسه ، سيتمكن مستخدمو iOS من مصادقة كلمات مرور Chrome التي يتم ملؤها تلقائيًا باستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز فتح هواتفهم.

0 تعليق