إنستجرام يحتفل بذكرى تأسيسه العاشر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل إنستجرام بذكرى تأسيسه اليوم الثلاثاء ومرور عقد على تاريخ إطلاق هذه المنصة الاجتماعية التي ساهمت في تشكيل النسيج الثقافي العالمي.

 

قال إنستجرام إن المنشورات الإبداعية ألهمته لمجتمع المنصة منذ الأيام الأولى على إطلاقه، موضحًا أنه شهد لقاء العديدين مع أحبتهم بعد سنوات من الانقطاع، ورأى المستخدمين يعبرون عن أنفسهم بطرق جديدة ومبتكرة ويلهمون الآخرين ممن يشاركونهم اهتماماتهم، ويتكاتفون في دعم القضايا التي يؤمنون بها.

 

أضاف أن أفراد مجتمع إنستجرام

ساهموا منذ البداية بتشكيل الأجندة الثقافية العالمية ويعملون اليوم على دفع الثقافة إلى الأمام ويلهموننا لاستكشاف طرق جديدة للابتكار والتواصل.

 

للاحتفال بهذا الإنجاز، حضّر إنستجرام بعض التحديثات في بياناته الإقليمية، ونسّق قائمة تضم الأدوات الأكثر شعبية التي استخدمها مجتمعه ببراعة للتعبير عن أنفسهم خلال السنوات العشر الماضية، وتشمل الفلترات وملصقات Giphy الأكثر استخداماً، بالإضافة إلى بعض

المشاركات الشهيرة التي تمت إعادة نشرها بشكل كبير.

 

شارك إنستجرام بعض التحديثات الجديدة والممتعة التي سترونها في تطبيقه اعتبارًا من اليم، وهي:

 

• خريطة القصص: بات لخريطة وتقويم للقصص التي شاركتموها خلال السنوات الثلاث الماضية ميزة خاصة، حيث ستُمكّنكم في شكلها الحالي من استذكار كافة لحظاتكم المفضلة، كما ستتمكّنون من مشاركة هذه القصص وتنزيلها وحفظها ضمن أبرز القصص، يمكنكم العثور عليها في "أرشيف القصص" ولا يستطيع الآخرون رؤيتها.

• الجدول الزمني للمنتج: جدول زمني مرئي لأبرز إنجازات إنستجرام

• مفاجأة في التطبيق: هل عثرتم عليها؟ راسلونا إن نجحتم في ذلك

0 تعليق