«سويڤل» تتوسع في خدمات النقل بين المحافظات من القاهرة والإسكندرية.. وخطة لـ«باقات» مخفضة للطلاب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شركة «سويڤل» للنقل التشاركى توسعها فى خدمات النقل بين المحافظات، من خلال زيادة عدد الخطوط والباصات التى تعمل فى تلك المسارات، خاصة من القاهرة والإسكندرية إلى باقى المحافظات.

وقال عمر سليم، المدير العام لشركة «سويڤل»، إن الشركة لديها خطط للتوسع داخل مصر، سواء فى المدن والأحياء الرئيسية، أو الانتقال من محافظة إلى أخرى، لتوفير وسيلة نقل بجودة عالية وسعر مناسب للطلاب والموظفين الذين يتنقلون بشكل يومى لمسافات بعيدة.

وأضاف أن هناك خطة لتوفير باقات مخفضة للطلاب مع بداية العام الدراسى والمسافرين الدائمين على تلك الخطوط للحصول على أسعار مخفضة للرحلات، وأن هناك خطوطا رئيسية متوفرة بشكل يومى من القاهرة إلى الإسكندرية، والسويس والمنصورة وطنطا وبنها والإسماعيلية والمنوفية، وكذلك تم بدء الرحلات إلى الفيوم، ومن الإسكندرية إلى دهب وقريبًا ستكون هناك محافظات ومدن أخرى جديدة.

وأشار «سليم» إلى أن هناك رحلات إلى المدن الساحلية مثل دهب ومرسى مطروح وشرم الشيخ ورأس سدر والعين السخنة والغردقة والجونة، موضحًا أن تلك الرحلات لا تستهدف السياحة الداخلية فقط، ولكن لكل الركاب الذين تضطرهم الظروف للتنقل إلى تلك الأماكن بصورة منتظمة، وتابع أن تلك الرحلات متاحة بشكل دائم طالما كان هناك طلب متوفر عليها.

وأضاف «سليم» أن الرحلات متوفرة من السادسة صباحًا حتى العاشرة مساء، فى الخطوط الداخلية، ومن الخامسة فجرًا إلى الثانية عشرة صباحًا بين المحافظات، مشددًا على أن الباصات تتحرك وفقًا لمواعيد محددة بصرف النظر عن عدد الركاب فى الرحلة، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية أثناء الرحلات، وتعقيم الباصات بعد كل رحلة، إلى جانب الالتزام بارتداء الكمامات لكل الركاب والسائقين.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    103,683

  • تعافي

    97,355

  • وفيات

    5,981

0 تعليق