قريبًا إطلاق iPhone 12.. آبل تعلن عن موعد أكبر حدث لها لعام 2020

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة آبل أخيرًا عن موعد إطلاق iPhone 12، أرسل عملاق التكنولوجيا ومقره كوبرتينو دعوات لأكبر حدث لعام 2020 حيث سيتم إطلاق iPhone 12 أيضًا.

 

تستضيف Apple حدثًا افتراضيًا في 15 سبتمبر، سيتم تصوير الحدث الافتراضي وبثه من آبل بارك ومسرح ستيف جوبز، من المتوقع أن تطلق Apple العديد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك أربعة أجهزة iPhone جديدة، وطرازين جديدين من Apple Watch، و AirTags، و

iPad الجديد، و AirPods الجديدة أيضًا.

 

من المرجح أن يكون iPhone 12 Pro Max هو أغلى iPhone لعام 2020، سيكون لديه اتصال 5G ومعالج A14 Bionic وماسح ضوئي LiDar، تشمل الطرز الأخرى iPhone 12 Pro و iPhone 12 Max و iPhone 12 الأقل تكلفة.


من المتوقع أن تطلق Apple طرازًا أكثر تكلفة من Apple Watch إلى جانب Watch Series 6 الجديدة هذا العام، قد تحتوي على نفس شريحة Watch Series 6 ولكن يمكن أن يكون لها جودة بناء مختلفة وأرخص.

 

 

جهاز آخر قد يكون من بين أول الأجهزة التي وصلت من المقر الرئيس لشركة آبل في كوبرتينو هو iPad Air 4، ومن المتوقع أن يستعير iPad القادم عناصر التصميم من iPad Pro.


إلى جانب ذلك، سيكون هناك Apple AirTags، وسماعات Apple Studio فوق الأذن، ومتغيران جديدان من سماعات AirPod اللاسلكية حقًا.

0 تعليق