1.1 مليون مشاهد.. دوري ببجي موبايل العالمي يكسر الأرقام القياسية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتذبت نهائيات دوري ببجي موبايل العالمي PWML Season Zero عدداً قياسياً من المشاهدين تجاوز 1.1 مليون مشاهد، وهي أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق لأي حدث مسابقات لألعاب ببجي موبايل، وتمت مشاهدة أكثر من 40 مليون ساعة منذ انطلاق الدوري في 11 يوليو.

 

وانتصر فريق Bigetron Red Aliens في دوريPWML Season Zero   الشرق بينما فاز Futbolist في دوري الغرب.

 

تنافس فريقا YaLLa Esports وALPHA Legends  من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في نهائيات PWML Season Zero الدوري الغربي، وكان فريق YaLLa Esports

هو الفريق الأفضل أداءً من المنطقة، محتلًا المرتبة الخامسة عشرة بشكل عام وكسب 6000 دولار إجمالي أرباح البطولة.

 

تلاه فريق ALPHA Legends في المركز السادس عشر، حيث فاز بإجمالي أرباح البطولة البالغة قيمتها 6000 دولار تبعاً لمراكزهما أثناء اللعب في الدوري.

 

قال جيمس يانج، مدير ألعاب ببجي موبايل العالمية: "كانت لدينا طموحات ضخمة لمسابقة PMWL Season Zero  في هذه الفترة غير المسبوقة، ولم تتم إقامة حدث عالمي

على الإنترنت بهذا الحجم من قبل، وبفضل الأداء المذهل لدى لاعبينا وجهود الفرق الجبارة والشغف والدعم الكبيرين من معجبينا، نفخر اليوم بأن نقول أننا استطعنا تحقيق نجاح كبير".

 

أضاف يانج: "نود أن نوجه تهانينا من فريق ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية لفريقيّ  Bigetron Red Aliens وFutbolist  على المنافسة الشرسة التي شهدناها وتحقيقهم الانتصارات المذهلة، ونتطلع للكشف عما سيأتي بعد ذلك في جدول منافساتنا المشوقة".

 

تم الكشف أيضاً عن اللاعبين المفضلين لدى الجماهير من مناطق مختلفة، والذين تم التصويت لهم داخل اللعبة من قبل مجتمع اللعبة في شهر يوليو خلال نهائيات  PMWL Season Zero، حيث حصل كل لاعب على جائزة قدرها 2000 دولار أمريكي.

 

0 تعليق