(شاهد) شنب هتلر يجبر أمازون على تغير شعار التطبيق

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غيرت أمازون شعارها الرئيس لتطبيق التسوق بسرعة، بعد أن قال المعلقون إن إعادة التصميم الأخيرة جعلته يبدو مثل أدولف هتلر.

 

أمازون: فيروس كورونا يعزز مبيعات العطلات

 

تم إطلاق الأيقونة في يناير، وهي تصور شريطًا من الشريط الأزرق فوق شعار "ابتسامة" أمازون، لكن بعض المراقبين قالوا إنه يشبه شارب فرشاة أسنان مرتبط بالديكتاتور النازي.

 

أمازون تغير شعارها بسبب شنب هتلر

 

قام عملاق التكنولوجيا الآن بتغيير التصميم إلى شريط أزرق مطوي، بعد ملاحظات العملاء، وقالت أمازون لبي بي سي نيوز إن الأيقونة الأولى تمت تجربتها في عدد قليل من البلدان قبل إجراء التغيير.


قال الرئيس التنفيذي لوكالة العلامات التجارية كولي بورتر بيل فيكي بولين: "لسوء الحظ بالنسبة لشركة أمازون، فإن تصور شريط الطرود الخاص بهم على الشعار الأصلي سيرتبط على الفور بشارب

هتلر، حيث أن هذا الشكل مضمّن إلى الأبد في أدمغتنا "اللاوعي" على هذا النحو - ليس أفضل اتحاد لعلامة تجارية تريد إضفاء البهجة على عتبة الباب".

 

أظهر شعار التطبيق - الذي يظهر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية - رسمًا لعربة التسوق سابقًا، يبدو أن التصميم الجديد مبني على طرد أمازون بني اللون، مع ابتسامة الشركة المميزة والشريط الأزرق.

 

قالت أمازون: "لقد صممنا الأيقونة الجديدة لإثارة الترقب والإثارة والفرح عندما يبدأ العملاء رحلة التسوق على هواتفهم، تمامًا كما يفعلون عندما يرون صناديقنا على أعتاب منازلهم".

 

كتب أحد العملاء تغريدة: "يستخدم والديّ أمازون كل يوم تقريبًا، سوف يضيعون في الأيام القليلة

المقبلة، عندما يسألون أين ذهبت أمازون، سأطلب منهم البحث عن الكرتون هتلر".


قال عميل آخر: "إنه ليس مجرد شريط سكوتش ممزق، إنه شريط سكوتش ممزق له شكل مماثل وموجود أعلى فم مبتسم مباشرة - يبدو لي أنه كرتون صغير سعيد من أدولف هتلر".

 

أمازون تستجيب للعملاء وتتخلى عن شارب هتلر

 

قالت Laura Weldon، مصممة العلامة التجارية Studio LWD، إن العلامات التجارية تتغير وتعديل شعاراتها طوال الوقت، ينعكس جيدًا على أمازون أنهم استمعوا إلى عملائهم.

 

في عام 2002، تعرضت العلامة التجارية الرياضية Umbro لانتقادات بعد أن تبين أن أحد مدربيها يحمل نفس اسم الغاز السام الذي استخدمه النازيون لقتل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء أوروبا.

إخترنا لك

0 تعليق