Xbox Game Pass مليء بالألعاب الرياضية في مارس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المحتمل أن تؤدي الموجة التالية من الألعاب القادمة إلى Xbox Game Pass إلى إشعال شرارة المنافسة بداخلك، كشفت مايكروسوفت أن العديد من الألعاب الرياضية الرئيسية ستدخل الخدمة، بدءًا من Madden NFL 21، هذا متاح لمشتركي Game Pass على وحدات تحكم Xbox الآن من خلال شراكة Microsoft مع EA Play.

 

بدءًا من 4 مارس، يمكنك الذهاب إلى المحكمة على وحدة التحكم و xCloud، حيث تنضم NBA 2K21 إلى التشكيلة، سيتمكن عشاق كرة القدم من اصطحاب فريق من

الدوري الإنجليزي إلى المجد في البطولة الأوروبية، حيث ينضم Football Manager 2021 أيضًا إلى Game Pass يوم الخميس.

 

سيكون الإصدار الكامل للكمبيوتر الشخصي متاحًا، وكذلك إصدار Xbox الذي تم تجريده، ستتمكن من نقل الملفات المحفوظة بين النسختين.

 

في أبريل، سيصل NHL 21 إلى EA Play و Game Pass، قبل ذلك، هناك مباراة كبيرة أخرى في طريقها لعشاق غير الرياضيين، Star Wars: Squadrons ستهبط على كلتا الخدمتين في وقت لاحق من هذا الشهر، وإن كان ذلك فقط على إصدار وحدة التحكم من Game Pass، لا يزال EA Play غير متاح لمشتركي Game Pass على الكمبيوتر الشخصي.

 

هذه كلها إضافات قوية إلى Game Pass، والتي لا تزال واحدة من أفضل الصفقات في الألعاب، تعد لعبة Cricket 19 (PC) و Elite Dangerous (xCloud) من الإضافات الحديثة الأخرى إلى الخدمة.

 

في غضون ذلك، توشك بعض الألعاب على الخروج من Game Pass، أبرز الألعاب التي ستغادر هي The Witcher 3: Wild Hunt (وحدات التحكم) و Bloodstained: Ritual of the Night (وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي).

0 تعليق