أول تعليق من عمر مرموش على عروض الدورى الإنجليزى وموقف آينتراخت فرانكفورت

أول تعليق من عمر مرموش على عروض الدورى الإنجليزى وموقف آينتراخت فرانكفورت
أول تعليق من عمر مرموش على عروض الدورى الإنجليزى وموقف آينتراخت فرانكفورت

كشف الدولي المصري عمر مرموش هداف فريق آينتراخت فرانكفورت  الأسباب التي دفعته للبقاء بين صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني الموسم الحالي، رغم العروض التي تلقاها فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال عمر مرموش، فى تصريحات أبرزتها صحفية "كيكر" الألمانية، "نحن مثل عائلة كبيرة، نجري دائمًا محادثات جيدة، وأشعر براحة كبيرة هنا.. بالطبع هناك دائمًا اهتمام من بعض الأندية الأخرى، لكن الشعور الذي انتابني هنا مع الفريق والمدرب والموظفين لا يوصف، هذا ما ألهمني للبقاء هنا".

وارتبط اسم عمر مرموش بعدة عروض من الدوري الإنجليزي، كان أبرزها نوتينجهام فورست الا أنه فضل البقاء في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

وقاد عمر مرموش ناديه آينتراخت فرانكفورت في 5 مباريات هذا الموسم، سجل 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

وسجل مرموش للمباراة الثالثة على التوالي حيث تمكن من هز شباك هوفينهايم وفولفسبورج ومونشنجلادباخ، وإجمالا ساهم مرموش في 31 هدف مع فرانكفورت حيث سجل 22 هدفا وصنع 9 آخرين.

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريقه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

وتصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2024-25.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنجيه ضد نانت.. مصطفى محمد يعود لدكة الكنارى فى الدورى الفرنسى
التالى كواليس جلسة جوميز مع لاعبى الزمالك قبل الاستعداد للسوبر الأفريقى