برشلونة يربط مارك بيرنال بشرط جزائى 500 مليون يورو ويمدد عقده 3 سنوات

برشلونة يربط مارك بيرنال بشرط جزائى 500 مليون يورو ويمدد عقده 3 سنوات
برشلونة يربط مارك بيرنال بشرط جزائى 500 مليون يورو ويمدد عقده 3 سنوات

أعلن نادي برشلونة الإسباني تمديد عقد نجمه الشاب مارك بيرنال بعقد يمتد لثلاث سنوات إضافية للعقد المبرم مع النادي الكتالوني والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي برشلونة تم وضع شرط جزائي ضخم لتأمين تواجد اللاعب في صفوف البارسا يبلغ 500 مليون يورو حتى الآن.

ويعاني لاعب برشلونة مارك بيرنال من إصابة الرباط الصليبى التي تعرض لها في أغسطس الماضي وتسببت في انتهاء الموسم له مع صفوف البارسا.

وتسبب تألق اللاعب اللافت في صفوف الفريق الأول لنادي برشلونة في المباريات القليلة التي خاضها في قناعة إدارة الفريق الكتالوني بضرورة التمسك بخدمات لاعب الوسط الشاب البالغ 17 سنة.

وأكد نادي برشلونة في بيانه الرسمي أن إصابة مارك بيرنال لم تمنع إدارة الفريق من التمسك بخدماته مع وضع اعتبار أنه أحد الركائز في مستقبل البارسا.

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي يوم 28 أغسطس الماضي: "يعاني مارك برنال من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الخارجي، وفي الأيام القليلة المقبلة سيخضع للعلاج الجراحي".

وخرج مارك بيرنال صاحب الـ17 عاما من ملعب مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الدقائق الأخيرة بعدما فشل في تحمل الآلام الإصابة في الركبة بعد اصطدامه باللاعب إيسي بالايثون.

واضطر بيرنال إلى مغادرة ملعب فاييكاس بمساعدة الأطباء الذين رافقوه إلى غرفة الملابس، نظرًا لعدم قدرته على الوقوف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليفربول ضد وست هام.. محمد صلاح يسجل فى الفوز 5-1 بكأس كاراباو
التالى مانشستر يونايتد يسقط فى فخ التعادل 1-1 أمام تفينتي بالدوري الأوروبي