مدرب فرانكفورت: هدف مرموش عالمى والنجم المصري محل اهتمام الأندية بعد تألقه

مدرب فرانكفورت: هدف مرموش عالمى والنجم المصري محل اهتمام الأندية بعد تألقه
مدرب فرانكفورت: هدف مرموش عالمى والنجم المصري محل اهتمام الأندية بعد تألقه

تغزل دينو توبمولر، مدرب آينتراخت فرانكفورت الألمانى، في النجم المصري عمر مرموش بعد هدفه الرائع الذي سجله في شباك بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث تلاعب مرموش بمدافع جلادباخ قبل أن يسجل ثاني أهداف فريقه فى المباراة التي انتهت بالفوز 2-0 ضمن الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

وقال توبمولر مدرب فرانكفورت فى تصريحات نشرتها صحيفة كيكر، "الطريقة التي سجل بها عمر مرموش هدفه في شباك جلادباخ كانت من الطراز العالمي".

وأضاف مدرب فرانكفورت، "عرض نوتنجهام فورست؟ كان من الواضح أن مرموش يرغب في البقاء في فرانكفورت وأنه يشعر براحة كبيرة".

وواصل توبمولر، "نظرا للجودة التي يتمتع بها عمر، فمن الطبيعي أن تهتم الأندية الأخرى به، لكننا كنا على اتصال دائم وأجريت محادثات جيدة مع مرموش في هذا الوقت".

وأتم مدرب فرانكفورت "عندما ترى بداية موسم مرموش، وكيف يؤدي، ويبذل الجهد ويحصل باستمرار على دعم الجماهير ويحدث الفارق من خلال الأهداف والتمريرات الحاسمة، يمكنك أن ترى بوضوح أنه يشعر بالارتياح هنا".

وسجل مرموش للمباراة الثالثة على التوالي حيث تمكن من هز شباك هوفينهايم وفولفسبورج ومونشنجلادباخ، وإجمالا ساهم مرموش في 31 هدف مع فرانكفورت حيث سجل 22 هدفا وصنع 9 آخرين.

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريقه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

وتصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2024-25.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يطلب تقريراً عن صفقات الزمالك قبل الظهور الأول أمام الأهلى
التالى التشكيل المتوقع لقمة مانشستر سيتي ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي