مصطفى محمد يشارك فى تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد يشارك فى تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
مصطفى محمد يشارك فى تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة فريقى نانت الفرنسي ومنافسه سانت إيتيان، مساء اليوم، الأحد، على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.

نانت ضد سانت إيتيان

سجل ثنائية نانت جوهان ليبينانت وسوربا توماس فى الدقيقتين 10 و49، بينما أحرز هدفي سانت إيتيان إبراهيم سيسوكو فى الدقيقتين 57 و67 (ركلة جزاء) من زمن المباراة على الترتيب.

وتواجد المهاجم المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت فى بداية اللقاء حتى شارك بدلا من ماتيس أبلين فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.

ويحتل فريق نانت المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة وخسارة مباراتين، وتسجيل 8 أهداف وتلقي 5، بينما يتواجد سانت إيتيان فى المركز الـ 17 برصيد 4 نقاط.

وعاد مصطفى محمد للمشاركة في المباريات مؤخرا خلال تعادل فريقا أنجيه ضد نانت إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ،على ملعب "ريموند كوبا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

وغاب مصطفى محمد عن بعض مواجهات نانت الأخيرة بسبب الإصابة، في أوتار الركبة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2025.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمر مرموش الأفضل فى مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين بتقييم 10/10
التالى هل يتعرض ميسي لعقوبات بعد اتهامات بسب حكم مباراة إنتر ميامي في الدوري الأمريكي؟