عمر مرموش الأفضل فى مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين بتقييم 10/10

عمر مرموش الأفضل فى مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين بتقييم 10/10
عمر مرموش الأفضل فى مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين بتقييم 10/10

اختير الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت بجائزة أفضل لاعب في مباراة هولشتاين كيل التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

وأكد الموقع الرسمي للدوري الألماني حصول عمر مرموش على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه في اللقاء ومساهمته في الأهداف الأربعة التي أحرزها ناديه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الألماني.

ونشر موقع "هوسكورد" العالمى تقييمًا لعمر مرموش والذى حصل فيه على درجة 10/10، وهى واحدة من المرات النادرة التى يحصل فيها لاعب على التقييم بالعلامة الكاملة بعد أدائه المميز فى المباراة بتسجيله هدفين وصناعة مثلهما.

وقال عمر مرموش في تصريحات إعلامية عقب اللقاء، "مباراة مثل هذه تجعلنا أكثر ثقة، اللعب مع ماتانوفيتش وإيكتيكي ممتع للغاية".

وأضاف ، "الفوز يجعلنا أكثر ثقة وسنأخذ كل ذلك معنا إلى إسطنبول عندما نواجه بشكتاش".

ويحل فرانكفورت ضيفا على بشكتاش في الجولة الثانية من مرحلة الدوري الأوروبي، علما بأن رفاق مرموش تعادلوا في المباراة الأولى ضد فيكتوريا بلزن وحصدوا نقطة وحيدة.

مرموش يتصدر ترتيب هدافى الدورى الألمانى

وتألق النجم المصرى عمر مرموش خلال شوطى المباراة حيث سجل هدفين وصنع الهدفين الآخرين فى فوز فريقه الليلة، وجاء الهدف الأول الذى سجله مرموش فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، وفى الدقيقة 65 أحرز الهدف الشخصى الثاني.

وانفرد مرموش بصدارة ترتيب هدافى الدوري الألماني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 6 أهداف منهم هدفين فى مواجهة اليوم.

وتفوق النجم المصرى على النجم الإنجليزى هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، الوصيف برصيد 5 أهداف.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 12 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 11 هدف وتلقي 6، ليحتل وصافة الترتيب بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر، بينما يأتي فريق هولشتاين فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يحيى عطية الله يكتسب ثقة كولر للمشاركة أساسيا فى السوبر الأفريقى
التالى بعثة الأهلى تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى السعودية