مرموش ينفرد بصدارة هدافي الدوري الألماني بثنائية ضد هولشتاين كيل.. فيديو

مرموش ينفرد بصدارة هدافي الدوري الألماني بثنائية ضد هولشتاين كيل.. فيديو
مرموش ينفرد بصدارة هدافي الدوري الألماني بثنائية ضد هولشتاين كيل.. فيديو

سجل الدولي المصرى عمر مرموش الهدف الثالث لفريقه آينتراخت فرانكفورت فى شباك نظيره هولشتاين كيل، بالدقيقة 65 من المباراة المقامة حاليا ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

هولشتاين كيل ضد آينتراخت

وبهذا الهدف، ينفرد مرموش بصدارة ترتيب هدافى الدوري الألماني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 6 أهداف منهم هدفين فى مواجهة اليوم متفوقا على النجم الإنجليزى هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، الوصيف برصيد 5 أهداف.

ويعول فريق آينتراخت فرانكفورت في مباراته اليوم على قدرات نجمه وهدافه الدولي المصري عمر مرموش الذي يقدم مستويات متميزة للغاية على المستوى المحلي في الدوري الألماني وتصدره قائمة هدافي الفريق في البوندزليجا.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 9 نقاط فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4، بينما يأتي فريق هولشتاين فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في مباريات ثلاث خاضها مع فريقه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

وتصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2024-25.

هدف مرموش الثاني

 

— This game live on @FCStreamTV (@Antonietta38757) https://twitter.com/Antonietta38757/status/1840404617554698302?ref_src=twsrc%5Etfw

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرموش يسجل فى تعادل آينتراخت ضد هولشتاين 1-1 بالشوط الأول.. فيديو
التالى حسين لبيب يساند كوماندوز اليد أمام فيزبريم فى كأس العالم للأندية