الأهلي يغلظ عقوبات "السهر والسوشيال ميديا" بعد خسارة السوبر الأفريقى

الأهلي يغلظ عقوبات "السهر والسوشيال ميديا" بعد خسارة السوبر الأفريقى
الأهلي يغلظ عقوبات "السهر والسوشيال ميديا" بعد خسارة السوبر الأفريقى

قرر سامى قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، تغليظ عقوبة السهر والظهور على السوشيال ميديا للاعبيه بحثاً عن إعادة ترتيب أوراق الفريق الأحمر بعد خسارة كأس السوبر الأفريقى.

ويرغب قمصان فى استعادة أجواء الالتزام داخل صفوف الأهلى قبل خوض التحديات المقبلة التى يتطلع فيها لمصالحة جماهيره بعد الخسارة من الزمالك.

 

ويحصل فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر على 250 ألف دولار مكافأة من الاتحاد الأفريقى "كاف" بصفته وصيفاً للسوبر الأفريقى بعد خسارة اللقب لصالح الزمالك بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

 

وأحرز وسام أبو علي هدف التقدم لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء حصل عليها أكرم توفيق بعد تدخل من حمزة المثلوثي، بينما عادل ناصر منسي النتيجة لصالح الفارس الأبيض فى الدقيقة 76 بعد عرضية أرضية رائعة من عمر جابر.

 

وبعد فوز الزمالك بلقب السوبر الأفريقي، فإن الزمالك سيحصل على مكافأة مالية قدرها 500 ألف دولار، بناءً ما أعلن عنه الاتحاد الأفريقي "كاف".

 

وفرط النادي الأهلي في فرصة ثمينة لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بلقب بطولة السوبر الأفريقي عبر التاريخ، وذلك بعدما توقف رصيد ألقابه بالبطولة القارية عند 8 ألقاب فقط.

 

وأغلق الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر صفحة لقاء السوبر الافريقى من أجل بدء الاستعداد للتحديات المقبلة التي تنتظر المارد الأحمر سواء على صعيد بطولة السوبر المصري أو إنطلاق دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وكذلك النسخة الجديدة من الدوري المصري.

على صعيد متصل ، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، منح لاعبي الف ريق راحة 5 أيام عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية بإستاد المملكة آرينا بالرياض.

ويبدأ الأهلي بعد انتهاء راحة الخمسة أيام الاستعداد للارتباطات المقبلة والتي يأتي في مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم "أنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري وتُشير الدلائل إلى إنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل إنطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيراميدز يستغل إجازة الـ10 أيام ويناقش ملف الصفقات من جديد
التالى كل أهداف الأحد.. خماسية برشلونة وتعادل السيتي القاتل مع أرسنال