ألفونسو ديفيز يرد على مفاوضات ريال مدريد ومستقبله مع بايرن ميونخ

ألفونسو ديفيز يرد على مفاوضات ريال مدريد ومستقبله مع بايرن ميونخ
ألفونسو ديفيز يرد على مفاوضات ريال مدريد ومستقبله مع بايرن ميونخ

رد النجم ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ ، على أسئلة بشأن مستقبله مع الفريق الألماني في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير رغبة ريال مدريد فى ضم ديفيز الظهير الأيسر فى صفقة انتقال حر الصيف المقبل، بعدما وضعه هدفًا له بالصيف الحالى، ولكن تم تأجيل خطوة التعاقد معه إلى صيف 2025 لينضم كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ.

ونشر فابرزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تصريحات على لسان ديفيز لصحيفة "بيلد" الألمانية، قال فيها اللاعب، "أنا مركز تمامًا مع بايرن، بغض النظر عما إذا كنت سأبقى في النادي أو أرحل، سأحمل هذا النادي دائمًا في قلبي".

وبسؤاله عن وجود مفاوضات مع نادٍ جديد أجاب، "سؤال جيد، يجب أن تسأل وكيلي عن ذلك".

وانضم اللاعب ديفيز 23 عاما إلى بايرن قادما من فانكوفر الأمريكي في عام 2019.

وتبقى نية ريال مدريد منذ الميركاتو الصيفي الماضي، بعد رفض بايرن ميونيخ، بيع نجمه مقابل العرض المقدم بقيمة 25 مليون يورو، هو الانتظار حتى صيف عام 2025، من أجل ضمه في صفقة مجانية، وعدم الدخول في مفاوضات مع الأندية والقيام بذلك مباشرة مع اللاعبين المهتمين به، على أساس أنه يمكنهم القدوم إلى النادي مجانًا.

وشارك ديفيز مع بايرن ميونخ في 41 مباراة بمختلف المسابقات في موسم 2023-2024، سجل خلالهم 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويمتد عقد الكندي ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ إلى يونيو 2025، ودخل الريال في مفاوضات مع اللاعب الفترة الماضية، لكن تحرك البافاري لتجديد عقده لمنعه من الرحيل عن إليانز أرينا، دفع الملكي للتراجع عن ضمه هذا الصيف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 تحديات تنتظر المدير الفني الجديد للإسماعيلى فى الموسم المقبل
التالى مباراتا الشرطة الكينى على مائدة كولر فى الأهلي قبل مواجهة الزمالك