مبابي يغيب عن ريال مدريد في 3 مباريات ويعود بعد التوقف الدولي

مبابي يغيب عن ريال مدريد في 3 مباريات ويعود بعد التوقف الدولي
مبابي يغيب عن ريال مدريد في 3 مباريات ويعود بعد التوقف الدولي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المباريات التي سيغيب عنها نجم ريال مدريد الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بسبب إصابته، قبل أيام قليلة من قمة أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها على ملعب الأخير مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

وأكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي له: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى".

وأصيب كيليان مبابي في مباراة ديبورتيفو ألافيس الماضية في الدوري الإسباني وطلب التغيير خلال فعاليات اللقاء ما تسبب في حالة من الترقب لموقف اللاعب من القمة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن كيليان مبابي سيغيب عن صفوف فريق ريال مدريد لمدة 3 أسابيع، بعد إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى ضد ديبورتيفو ألافيس.

وأضافت أن مبابي سيغيب عن صفوف نادي ريال مدريد في مباراتين أمام أتلتيكو مدريد وفياريال، في الجولتين الثامنة والتاسعة من الدوري الإسباني، وأمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود بعد فترة التوقف الدولي.

وشارك مبابي، 25 عامًا، في 9 مباريات بمختلف مسابقات الموسم الجاري 2025/2024، سجّل خلالها 7 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حمدى فتحى يستضيف الخور مع الوكرة فى الدورى القطرى
التالى مواعيد مباريات اليوم الخميس 26-9-2024 والقنوات الناقلة