شراكة بين KMG ومايكروماكس الهندية لإطلاق أحدث هواتفها المحمولة فى مصر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت شركة كى ام جى "KMG" المصرية المتخصصة فى مجال توزيع الهواتف المحمولة، اتفاقية توزيع استراتيجية مع شركة مايكروماكس  الهندية.

 

ستكون كى ام جى بموجب الشراكة هي الوكيل الاستراتيجي الأول لتوزيع الهواتف المحمولة "الفيتشر فون" داخل السوق المصري التى تطورها مايكروماكس؛ في إطار رؤيتها للمساهمة فى تنمية وتطوير سوق الهواتف المحمولة المزودة بأحدث التقنيات.


قال كريم غنيم رئيس مجلس ادارة شركة KMG، إن الشركة نجحت فى إقناع مايكروماكس على التواجد فى السوق المصري؛ ليكون أول سوق فى

القارة الأفريقية تطرح فيه هواتفها، والتى تلبى فئة معينة من مستخدمى الهواتف المحمولة الباحثين عن التميز والكفاءة والجودة العالية.


 أضاف أنه بموجب الاتفاق سيتم طرح أحدث إصدارات الشركة من الهواتف المحمولة الفيتشر فون فى السوق المصرى وهي تضم العديد من المزايا والخصائص منها البطارية القوية، وتوافر عنصر الأمن لبيانات المستخدمين.


وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مايكروماكس" Vikas ": "نتطلع من خلال هذه الشراكة

الى تحقيق قفزة نوعية جديدة فى السوق المحلى للهواتف المحمول وتقديم تشكيلة متنوعة من الهواتف الفيتشر فون التى ارتكزت على الجمع بين التصميم العصرى وأحدث التقنيات وسهولة الاستخدام والتكلفة المنافسة، حيث أصبحت "KMG"  تشكل أحد أهم اللاعبين فى توزيع عدد من البراند نيم بالسوق المحلى لأجهزة الهواتف المحمولة.


قال وائل عبد العظيم مدير عام القطاع التجاري بشركة KMG: "الشركة مستمرة فى استراتيجيتها لضخ استثمارات مالية جديدة لتعزيز علاقاتها مع عملائها من خلال التركيز على تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة على مستوى جميع المحافظات لنكون أقرب لعملائنا ولذلك نعطى الأولوية للاهتمام بهذا الجانب لتنمية السوق وتطويره".

0 تعليق