توتى: فخور باللعب بجوار محمد صلاح أفضل لاعبى العالم

توتى: فخور باللعب بجوار محمد صلاح أفضل لاعبى العالم
توتى: فخور باللعب بجوار محمد صلاح أفضل لاعبى العالم

أكد الإيطالى فرانشيسكو توتى أسطورة منتخب إيطاليا ونادي روما، غن فخره واعتزازه بالتواجد فى مصر، موجها الشكر إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على منحه الفرصة للتواجد هنا.

وقال توتى خلال المؤتمر الصحفي الخاص للإعلان عن انطلاق مدرسة فرانشيسكو توتى أول مدرسة عالمية على أرض مصرية لكرة القدم، "أتمنى فتح المدارس الرياضية فى مصر والشرق الأوسط باسمى لاكتشاف مواهب جديدة تكمل المسيرة".

وأضاف فرانشيكسو توتى: "كنت فخور باللعب بجوار أفضل لاعبى العالم وهو محمد صلاح".

وتحدث كابتن نادى روما الإيطالى السابق فرانشيسكو توتى فى تصريحات سابقة خلال برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة دى إم سى: "علاقتى بمحمد صلاح صداقة قوية والدورى الإنجليزى به أموال أكثر من الدورى الإيطالى وأصبح من أجمل الدوريات فى العالم".

وقال توتى: "لعبت مع صلاح فى روما، وقبل ما يكون صلاح لاعب كبير فهو بالفعل لاعب كبير، هو شخص رائع ومميز ومتواضع ويساعد الجميع ومهذب للغاية، وشخص لا تستطيع إلا أن تحبه، ودائما موجود مع الجميع ويساعد الجميع ولم يفعل أى شىء غير لائق، لذلك هو من أفضل النجوم على مستوى العالم الآن، وكنت أتوقع لصلاح انطلاقة كبيرة بعد مغادرته لروما لأنه لعب معنا بطولة دورى رائعة، وكان دائما يطور ويحسن من نفسه، وكنت أرى صلاح إذا ذهب لفريق أقوى من روما سيكون لاعبا عظيما للغاية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتجاه لتأجيل السوبر المصرى للأبطال لمدة 48 ساعة
التالى تحديد موعد أول كلاسيكو فى الموسم بين ريال مدريد ضد برشلونة