حبس عامل قتل سيده بالخطأ خلال عرس شقيقته في الدقهلية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، تحقيقاتها مع شقيق عروسة تسبب في قتل سيدة وأصاب ثلاثة آخرين أثناء حفل عرس شقيقته بأحد قري مركز طلخا، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

 

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز  طلخا، بورود بلاغ من أهالى عزبة

رياض التابعة لدائرة المركز بمصرع ربة منزل وإصابة 3 آخرين نتيجة إصابتهما بطلقات خرطوش، عن طريق الخطأ خلال حفل عرس بالقرية.

 

على الفور انتقل رئيس وحدة مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء إقامة حفل (حنة) بالعزبة استعداد لحفل الزفاف فقام شقيق العروس بإطلاق النار من سلاح

خرطوش ابتهاجا بزفاف شقيقته، مما أدى إلى مصرع إسراء .ف.ع 20 سنة ربة منزل ومقيمة بمحافظة شمال سيناء، العريش ثان، متأثره بإصابتها بطلقات خرطوش أدت إلى وفاتها عقب وصولها لاستقبال مستشفى شربين العام.

 

كما أصيبت كل من نجوى .م.ع 46 سنة، مقيمة بالقاهرة، بطلقات خرطوش بالوجه والذراعين، وسهير .ع.ا، 41 سنة ربة منزل، مقيمة بقرية الجوادية التابعة لمركز بلقاس، بطلقات خرطوش بالوجه والصدر والكفين، ونبويه .ر.ا 45 سنة، مقيمه بالجوادية بطلقات خرطوش بالرأس وتم نقلهم إلى مستشفى بلقاس.

0 تعليق