تقارير: حكم فار سوبر الأهلى والزمالك يدير مباراة منتخب مصر وموريتانيا

تقارير: حكم فار سوبر الأهلى والزمالك يدير مباراة منتخب مصر وموريتانيا
تقارير: حكم فار سوبر الأهلى والزمالك يدير مباراة منتخب مصر وموريتانيا

كشفت تقارير صحفية عن حكام مباراة منتخب مصر مع موريتانيا، المقررة مساء يوم 11 أكتوبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

ووفقا أن المباراة سيديرها الجنوب أفريقي توم أبونجيل، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، كحكم مساعد أول، والجنوب أفريقي زاخيل ثوسي سيويلا، حكم مساعد ثاني، على أن يكون الجنوب أفريقى جيلى ألفريد شافانى حكما رابعا في هذه المباراة.

ويتواجد أبونجيل كحكم فيديو مساعد ضمن طاقم حكام الليبي معتز الشلماني الذى سيدير مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر الأفريقى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وسبق بدأ منتخب مصر تصفيات أمم أفريقيا بالفوز في أول جولتين على كاب فيردى بنتيجة 3-0، وبوتسوانا بنتيجة 4-0، ليحتل صدارة ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط.

وأدار توم أبونجيلي مباراة لمنتخب مصر أمام كاب فيردى في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 3-0.

وفي كأس الأمم الأفريقية الماضية أدار الحكم الجنوب أفريقي مباراة منتخبنا الوطني أمام كاب فيردي أيضا في دور الـ16 والتي شهدت خروج الفراعنة من البطولة إثر الهزيمة بركلات الترجيح بنتيجة 8-7.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التشكيل الرسمى لمباراة البكيرية ضد الهلال.. جيسوس يجرى تعديلات بالجملة
التالى تحديد موعد عودة دى يونج إلى قائمة برشلونة بعد غياب 5 شهور