برشلونة ضد خيتافى.. فليك: نثق فى الحارس بينيا.. ويامال يقدم موسما مذهلا

برشلونة ضد خيتافى.. فليك: نثق فى الحارس بينيا.. ويامال يقدم موسما مذهلا
برشلونة ضد خيتافى.. فليك: نثق فى الحارس بينيا.. ويامال يقدم موسما مذهلا

أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، ثقته الكبيرة فى أداء حارسه إينياكى بينيا، بعد الإصابة الخطيرة التى تعرض لها الألمانى مارك أندريه تير شتيجن.

وقال فليك فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة خيتافى المقرر لها مساء غد الأربعاء فى الدورى الإسبانى: "أود القول أولًا أن إنياكي بينيا حارس محترف، ويتدرب بشكل قوي، بالتأكيد هذا أمر صعب للحارس الثاني، إنه يملك ثقتنا، لكننا سنرى ما سنقوم به لاحقًا، وإذا استدعى الأمر تغييرًا ما فسنقوم بذلك. لكننا لسنا على عجلة من أمرنا".

وأضاف عن التعاقد مع حارس جديد فى الفترة المقبلة: "لا يمكنني أن أحدد ذلك حاليًا. كما قلت لسنا على عجلة من أمرنا. فكرتنا أن نتحدث مع الإدارة. هناك أيضًا أسترالاجا الذي تدرج في النادي منذ فترة طويلة. سنرى ما سيحدث".

وعن إمكانية إراحة النجم الشاب لامين يامال، أوضح مدرب برشلونة "سنرى ما سيحدث. حاليًا لا يبدو أنه بحاجة لراحة، هو يشعر بخير وفي حالة جيدة. لا أعتقد أنه بحاجة لراحة غدًا. علينا أن نبدأ غدًا بفريق جيد، ويامال يقدم هذا الموسم مستوى مذهلًا، وعلينا أن نواصل ذلك ونظهره للجماهير".

وواصل فليك تصريحاته قائلا "لقد حللنا لقاء فياريال، وأعتقد أننا بحاجة للتطوير في بعض النواحي. هناك الكثير الذي يجب تقديمه، لكن علينا أن نمضي خطوة بخطوة".

واكتسح البارسا نظيره فياريال بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الست وتسجيل 22 هدفًا وتلقى 5 أهداف.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كواليس سفر الزمالك إلى السعودية استعدادا للسوبر الأفريقى أمام الأهلى.. صور
التالى أرتيتا: أوديجارد يحتاج أسابيع للعودة.. ونسعى للفوز على بولتون