فيرمينو وتوني يقودان تشكيل أهلي جدة ضد الجندل بكأس خادم الحرمين

أعلن ماتياس يايسله المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة نظيره الجندل، االذى يلعب فى دوري الدرجة الأولى السعودي، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مساء اليوم الإثنين ضمن مواجهات دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2024-25.


وجاء تشكيل الأهلي ضد الجندل كالتالي:

تشكيل اهلي جدة
تشكيل اهلي جدة

 


حراسة المرمى: إدوارد ميندي.


الدفاع: علي مجرشي،  روجر إيبانز،  ميريح ديميرال،  بسام الخريجي.


الوسط: جابري فيفا،  زياد الجهني،  ياسين الزبيدي


الهجوم: فيرمينو، سمحان النابت ، إيفان توني.


بينما جاء تشكيل الجندل كالآتي:

تشكيل الجندل
تشكيل الجندل

 

ويسعى الأهلي السعودي للفوز وعبور منافسه للمنافسة بقوة في كأس الملك في ظل رغبة شديد من المدرب ماتياس يايسله فولاعيبه ي العودة لمنصات التتويج، ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على برسبوليس فى أبطال آسيا وضمك فى الدورى السعودى.

فيما سيحاول فريق الجندل الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي، تحقيق المفاجأة والفوز على الراقى لاسيما وأن مباريات الكأس لا تخلو أبدا من المفاجات.
ويعول المدرب ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلى السعودي على كوكبة من النجوم أبرزهم المهاجم الإنجليزي الدولي إيفان توني والذي انضم للراقي بشكل رسمي قادماً من برينتفورد لمدة 4 مواسم حتى عام 2028، علي صناعة الفارق واعادة الفريق لمنصات التتويج وكذلك البرازيلي روبرت فيرمينو والجزائري رياض محرز.

ويعد فريق الأهلي السعودي هو أكثر نادي حقق كأس الملك في تاريخ البطولة، حيث فاز بالكأس 13 مرة من أصل 18 مشاركة في النهائي وحل وصيفا في 5 مرات.

وفاز أهلي جدة بكأس خادم الحرمين الشريفين أول مرة في 1962، وكانت آخر بطولات قلعة الكؤوس من الكأس في 2016 على حساب نادي النصر.

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني في ترتيب أكثر الأندية الفائزة بكأس الملك السعودي برصيد 11 لقبًا، وبعده يقع نادي الاتحاد بـ 9 بطولات.

بينما رفع نادي النصر كأس خادم الحرمين الشريفين 6 مرات، ويأتي بعده نادي الشباب صاحب الثلاث كؤوس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب مصر لكرة اليد للناشئين يواجه المغرب فى نصف نهائى بطولة أفريقيا
التالى الطامى يقترب من الرحيل عن الاتحاد السكندرى