برشلونة يعلن نجاح عملية الحارس الألمانى تير شتيجن في الركبة اليمنى

برشلونة يعلن نجاح عملية الحارس الألمانى تير شتيجن في الركبة اليمنى
برشلونة يعلن نجاح عملية الحارس الألمانى تير شتيجن في الركبة اليمنى

أعلن نادي برشلونة نجاح الجراحة التي أجراها الحارس الألماني تير شتيجن اليوم، الإثنين، إثر إصابته في مباراة البارسا بالأمس أمام فياريال التي انتهت بفوز متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بخماسية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الليجا للموسم الحالي 2024-25.

إصابة تير شتيجن

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي، "خضع لاعب الفريق الأول مارك تير شتيجن ، عصر اليوم، لعملية جراحية مرضية بسبب إصابته في الوتر الرضفي في ركبته اليمنى، على يد الطبيب جوان كارليس مونلو، تحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي، في مستشفى برشلونة. إنها منخفضة وتطورها سيحدد مدى توفرها".

وأصيب تير شتيجن بإصابة بالغة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة فياريال ضد برشلونة بعد ارتقائه لأعلى وسقوطه ما جعله غير قادر على القيام مجددًا ليخرج متجهًا على أحد المستشفيات القريبة للتأكد من حجم الإصابة.

وأكد "راديو كتالونيا" أن الحارس تير شتيجن أثبت الفحوصات الطبية الأولية أن الحارس الألماني بات مهددًا بالغياب عن الملاعب لمدة تتجاوز ثمانية أشهر، ما يعني أن موسمه انتهى بشكل كبير مع البارسا.

فياريال ضد برشلونة

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أيوزي بيريز في الدقيقة 38 من عمر المواجهة لصالح فياريال، بينما جاءت خماسية برشلونة عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي هدفين، رافينيا هدفين، وبابلو توري في الدقائق 20، 35، 58، 75 و83 على التوالي.

ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الست وتسجيل 22 هدفًا وتلقى 5.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حارس آرسنال أفضل لاعب فى قمة السيتي الأكثر إهدارا للوقت
التالى نابولى يكشف تفاصيل إصابة الحارس ميريت ومدة غيابه عن الملاعب