«فضيحة أخلاقية».. تقارير يونانية تكشف عن نص رسائل تحرش عمرو وردة بصحفية عبر انستجرام

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

ادعت تقارير صحفية يونانية، أن عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وفريق باوك، يتحرش بصحفية تدعى ديمي ستاماتيليا وتعمل كمراسلة لتغطية أخبار نادي أولمبياكوس وقال موقع " onsports.gr" أن وردة التقى الصحفية المثيرة صدفة في أحد المحال التجارية في اليونان، ومنحها رقمه أمام عمال المتجر للتواصل.

وقال التقرير عن وردة الذى وصفه بأنه "يعاني من ضعف كبير أمام النساء ولا يتردد في مغازلتهم سواء عن قرب أو عبر الإنترنت" وأوضح أن اللاعب قام بإرسال العديد من الرسائل إليها ودعاها للقدوم إلى سالونيك لكنها تجاهلت رسائله.حسبما نشر موقع "سوبر كورة".

وكشفت صحيفة "أون سبورت" اليونانية فضيحة أخلاقية جديدة لعمرو وردة، لاعب منتخب مصر وفريق باوك سالونيك اليوناني.

ونشرت الصحيفة رسائل هاتفية مسربة بين وردة وصحفية يونانية شهيرة، متخصصة في أخبار نادي أوليمبياكوس اليوناني، ولك عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

ووفقاً للرسائل التي نشرتها الصحيفة، فإن وردة حاول إجبار الصحفية اليونانية، والتي تدعى ديمي ستاماتيليا، على القدوم إلى مدينة سالونيك لقضاء ليلة معه والعودة في اليوم التالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن وردة أرسل إلى الصحفية "هدية"، لم تكشف عن ماهيتها، وذلك في محاولة منه لمغازلتها لتوافق على طلبه.

وأكدت الصحيفة أن ديمي ستاماتيليا لم تقبل بطلب عمرو وردة، حيث رفضت الخروج معه في الموعد.

واعتاد عمرو وردة افتعال الأزمات، خلال مشواره الكروي، وأخرها قصته مع المنتخب الوطني بعد اتهامه بالتحرش اللفظي بعارضة أزياء، مما أدى لاستبعاده من المنتخب.

والشهر الماضي، أعلن نادي لاريسا اليوناني استغناؤه رسمياً عن خدمات اللاعب المصري عمرو وردة المعار من نادي باوك.

وكانت وسائل إعلامية قد ذكرت أن نادي لاريسا اليوناني قرر فسخ عقده مع عمرو وردة "لأسباب تأديبية خطيرة".

وقال ألكسيس كوجياس، رئيس نادي لاريسا اليوناني: "أريد أن أوضح لماذا قررت رحيل وردة من الفريق.. لقد اتخذت هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات، حيث تواجد فى حصتين تدريبيتين فقط من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروى".

وأشار رئيس النادى إلى أن غياب اللاعب المصرى عن التدريبات فى الفترة الأخيرة جاء دون إذن من المدير الفنى أو مدير الفريق.

وأوضح كوجاياس: "لذا فقرار رحيل عمرو ورد عن لاريسا يرجع لهذا السبب فقط، وعلى الجميع أن يعرف مدى حبنا لهذا اللاعب وهذا ما جعلنا نساعده من أجل التغلب على مشاكله الشخصية السابقة".

0 تعليق