بعد غياب 5 سنوات .. بنها تصعد للممتاز ب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صعد، اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها الرياضي إلى الدوري الممتاز، بعد تربعه على قمة المجموعة السادسة مجموعة القاهرة والقليوبية، بمجموع نقاط 62، بعد تحقيق التعادل الإيجابي مع فريق نادي بهتيم، بنتيجة 1/1 ليحقق فريق نادي بنها الصعود عن المجموعة السادسة، حيث كان آخر صعود لفريق بنها عام 2015.

من جانبها، قالت رضوى الشافعي عضو مجلس إدارة نادي بنها الرياضي، إن هذا الصعود نتيجة جهد وعرق وتعب لموسم كامل من جميع أفراد منظومة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنها الرياضي من الجهاز الفني واللاعبين، وأن الصعود يعتبر إنجازا حقيقيا يحسب للجميع، مجلس إدارة، وجهازا فنيا ولاعبين وجماهير ولكل الداعمين للفريق.

كما أكدت الشافعى على أن الصعود للممتاز يتطلب الكثير من المسؤولية والتخطيط لما بعد ذلك خلال الفترة القادمة، لأن نادي بنها يستحق مننا جميعا، مجلس إدارة وأعضاء جمعية عمومية وجمهور أن نبذل قصارى جهدنا لكي نرفع إسم نادي بنها عاليا بجوار كبرى الأندية المصرية.

وتقدّم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والوكلاء والعاملون بالشباب والرياضة، بخالص التهاني لمجلس إدارة نادي بنها الرياضي وأعضاء الجمعية العمومية والفريق الأول لكرة القدم وجماهير كرة القدم بالنادي، لصعوده لدوري الممتاز (ب).

يشار إلى أن الجهاز الفني لنادي بنها يضم في قيادته الكابتن سعيد مدبولي المدير الفني، والكابتن سيد رجب المدرب العام، والكابتن محمد ممدوح مدرب حراس المرمى، والكابتن حسام حسني مدير إداري الفريق، والكابتن محمد نصيلحي مخطط الأحمال، والجهاز الطبي المكون من الكابتن حازم أبوذكري، والكابتن باسم وعمال غرفة الملابس محمد أبوفاطمة، ومحمد جمال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق