كيف تغير بيل بعد رحيله عن ريال مدريد

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتسليط الضوء على النجم الويلزي جاريث بيل، والذي تغير تمامًا منذ رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الويلزي بات حاله أفضل بكثير مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالرغم من أنه لا يزال لم يشارك بعد في المباريات بسبب إصابته في الآونة الأخيرة.

وأشارت أيضًا إلى أن هناك العديد من الاختلافات الواضحة للجميع التي تؤكد بدورها على شعور بيل بالسعادة مع النادي اللندني بعكس ما كان عليه الوضع مع النادي الملكي طوال السنوات الماضية.

وشددت الصحيفة على أن جماهير الريال كانت محقة بنسبة كبيرة في كل مرة انتقدت فيها اللاعب الزجاجي الذي كان دائمًا ما يتعرض إلى الإصابات خلال فترة تواجده في قلعة سانتياغو برنابيو.

وإليكم الآن 5 دلائل تكشف كيف تغير حال بيل منذ إعارته إلى توتنهام:

لم يلتحق بمنتخب بلاده ويلز لأول مرة منذ عامين خلال فترة التوقف الدولي الماضية رغم تعافيه من الإصابة، إلا أنه أراد الوصول للجاهزية الكاملة لكي يبدأ مشواره مع فريق السبيرز.
أول لاعب يصل إلى مقر تدريبات توتنهام هو جاريث بيل، وتظهر عليه دائمًا الحماسة في كل الحصص التدريبية.
أصبح يوافق على إجراء المقابلات مع مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية بعكس ما يفعل في إسبانيا، وأجرى عدة مقابلات مؤخرًا سواء مع قناة سكاي سبورتس، BT، إضافة إلى موقع توتنهام الرسمي.

ظهر عليه التفاهم بشكل واضح مع جميع اللاعبين خلال الأسابيع الماضية.
دعم المدرب له بشكل دائم من خلال حديث البرتغالي جوزيه مورينيو عنه في كل المؤتمرات الصحفية منذ التعاقد معه، وذلك بعكس ما كان يفعله المدرب زين الدين زيدان.



0 تعليق