أرقام رودريجو مع ريال مدريد بعد الفوز 150 فى 6 مواسم بقميص الملكى

أرقام رودريجو مع ريال مدريد بعد الفوز 150 فى 6 مواسم بقميص الملكى
أرقام رودريجو مع ريال مدريد بعد الفوز 150 فى 6 مواسم بقميص الملكى

وصل البرازيلى رودريجو، نجم ريال مدريد الإسبانى، لفوزه رقم 150 في مشواره مع الفريق الملكى الممتد لستة مواسم بجميع البطولات. وسجل رودريجو هدفا فى فوز ريال مدريد الإسباني على إسبانيول بنتيجة 4-1، مساء السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن اللاعب البرازيلى وصل إلى 150 انتصاراً مع ريال مدريد  في موسمه السادس بمختلف المسابقات.

 

وتقسم انتصارات رودريجو على ست مسابقات جاءت كالتالي: الدوري الإسباني (101)، دوري أبطال أوروبا (33)، كأس الملك (8)، كأس السوبر الإسباني (4)، كأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2)".

 

وأضاف الموقع أن الهدف الذي سجل رودريجو ضد إسبانيول هو الهدف 56  مع ريال مدريد، ويأتي فريقي برشلونة وأتليتك بلباو فى قائمة الأندية التى حقق أمامها الدولى البرازيلى أكبر عدد من الانتصارات (كلاهما برصيد 8).

 

من حيث الألقاب، يمتلك رودريجو 12 لقبًا مع ريال مدريد وهى: 2 دوري أبطال أوروبا، 1 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 3 دوري إسباني، 1 كأس الملك و3 كأس السوبر الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، خلف برشلونة بنقطة واجدة، في الوقت الذي يحتل فيه إسبانيول المركز الـ13 برصيد 7 نقاط.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم.. قمة الإنتر ضد ميلان والسيتي أمام أرسنال
التالى الأهلي يستطلع رأي كولر قبل بدء خطوات تمديد تعاقد بيرسي تاو