انتهاء موسم تير شتيجن حارس برشلونة بعد إصابته بالرباط الصليبي

انتهاء موسم تير شتيجن حارس برشلونة بعد إصابته بالرباط الصليبي
انتهاء موسم تير شتيجن حارس برشلونة بعد إصابته بالرباط الصليبي

قالت تقارير صحفية إسبانية إن الحارس الألماني لفريق برشلونة مارك آندريه تير شتيجن أصيب بتمزق في الركبة اليمنى "الرباط الصليبي" في التشخيص الأولى عقب مغادرته ملعب مباراة فياريال التي انتهت بفوز البارسا بنتيجة 5-1.

وأضيب تير شتيجن بإصابة بالغة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة فياريال ضد برشلونة بعد ارتقائه لأعلى وسقوطه ما جعله غير قادرًا على القيام مجددًا ليخرج متجهًا على أحد المستشفيات القريبة للتأكد من حجم الإصابة.

وأكد "راديو كتالونيا" في بيان عاجل أن الحارس تير شتيجن أثبت الفحوصات الطبية الأولية إصابته بتمزق في الركبة اليمنى "الرباط الصليبي" ما يجعله مهددًا بالغياب عن الملاعب لمدة تتجاوز ثمانية أشهر، ما يعني أن موسمه انتهى بشكل كبير مع البارسا.

فياريال ضد برشلونة

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أيوزي بيريز في الدقيقة 38 من عمر المواجهة لصالح فياريال، بينما جاءت خماسية برشلونة عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي هدفين، رافينيا هدفين، وبابلو توري في الدقائق 20، 35، 58، 75 و83 على التوالي.

وتجاوز فريق برشلونة في مباراة اليوم كبوة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام موناكو الأسبوع الماضي في افتتاحية مشوار البارسا في مرحلة الدوري من البطولة القارية.

وحاول هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة تصحيح الأخطاء خلال الأيام القليلة الماضية للخروج من أزمة الخسارة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

بينما فشل فياريال النفس في تحقيق الانتصار على حساب برشلونة متسلحًا بالأرض والجماهير التي ستتواجد بكثافة، خاصة أن الفريق يتواجد بالمربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الاسباني

ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الست وتسجيل 22 هدفًا وتلقى 5.

وجاء فياريال فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 وتسجيل 12هدفا وتلقى 13.

وشهد اللقاء منافسة من نوع خاص بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، الذي سجل 6 أهداف حتى الآن، والإسباني أيوزي بيريز، لاعب فياريال، الذي سجل 4 أهداف.

تاريخيا التقى فريقا فياريال ضد برشلونة في 55 مباراة استطاع أصحاب الأرض من الفوز في 11 مواجهة والتعادل في 10 وخسارة 34 أمام البارسا.

وأحرز نادي برشلونة 119هدفًا مقابل 68 لصالح فياريال، ويتصدر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائمة هدافي مباريات الناديين بواقع 16 هدفًا، ونيمار ثانيا بتسعة أهداف، يليه الهولندي باتريك كوليفرت 7 أهداف، ولويس سواريز 6 أهداف.

ويتسلح برشلونة برقم رائع على ملعب فياريال، ففي آخر 17 زيارة ملعب “لا سيراميكا”، لم يخسر برشلونة في أي مناسبة، حيث حقق 13 انتصارًا وأربعة تعادلات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميكالى ينشر صورته بقميص منتخب مصر بعد التوقيع لقيادة منتخب الشباب
التالى الأهلى يفرض حظرا إعلاميا على اللاعبين استعدادا للسوبر الأفريقى أمام الزمالك