صحيفة تكشف تفاصيل اتصال محمد صلاح برئيس ناديه الجديد.. وتؤكد: اختار رقم قميصه بالفعل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف تقرير إسباني جديد عن تفاصيل اتصال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، برئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز مشيرة أن اللاعب قد اختار بالفعل رقم قميصه مع النادي الملكي.

وقالت صحيفة «دون بالون» الإسبانية إن رحيل محمد صلاح عن ليفربول أصبح مؤكدًا بعد شعوره بوصوله إلى أقصى ما يمكن الوصول إليه في النادي الإنجليزي، وكذلك انهيار علاقته مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وأشارت إلى أن اللاعب يدخل على قائمة رئيس نادي برشلونة الجديد خوان لابورتا، والذي يأمل في التعاقد معه في حال رحيل النجم الأرجنتيني وقائد الفريق ليونيل ميسي، إلا أن الأزمة الاقتصادية العنيفة التي يعاني منها النادي الكتالوني تقف عائقًا أمام انضمام المصري إلى البلوجرانا.

وعلى جانب آخر، أكدت الصحيفة أن اسم صلاح أصبح الأكثر ترددًا حاليًا داخل أروقة ريال مدريد بدلًا من الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ كشفت عن تواصل النجم المصري مع رئيس ريال مدريد ليؤكد له أنه يحب أن يجرب حظه مع الميرينجي حتى في وجود سيرجيو راموس، الذي حظى بأزمة معه سابقًا بسبب التدخل بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وتسبب في إصابة صلاح، إذ أكد أنه لم يعد لديه أي مشكلة معه. في الوقت نفسه، يبقى مستقبل راموس نفسه في ريال مدريد محل شك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديده حتى اللحظة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن محمد صلاح طلب الحصول بالفعل على الرقم «11» في ريال مدريد وهو الرقم المفضل لديه، والذي يحمله حاليًا ماركو أسيسنسيو في صفوف الملكي منذ رحيل جاريث بيل الصيف الماضي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق