بث مباشر | رابط مشاهدة مباراة هولندا وإيطاليا بث مباشر اليوم في دوري أمم أوروبا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواجه فريقي هولندا وإيطاليا اليوم، في أحد مواجهات دوري الأمم الأوروبية 2020، المنتخب الهولندي صاحب الصدارة يبحث عن إنتصار جديد له في الجولة الثانية من البطولة فهل ينجح بتحقيق ذلك ويحصد كامل العلامة ضد منتخب إيطاليا الأتزوري، أم سيكون للأخير الفرصة من أجل الظفر بالنقاط الكاملة من هذه المواجهة، وستقام المواجهة علي الملاعب الهولندية، لذا ستكون الدوافع لدي المنتخب الهولندي الذي لديه معنويات أعلي من نظيره إلي الإنتصار، ونحن في موقع الوفد ننشر لكم مشاهدة مباراة هولندا وإيطاليا اليوم.

 

مشاهدة مباراة هولندا وإيطاليا

طرفي اللقاء : هولندا وإيطاليا.
مناسبة اللقاء : دوري الأمم الأوروبية.
التوقيت : 8:45 بتوقيت القاهرة.
القناة : بي إن سبورت 1.
المعلق : عصام الشوالي.

 

مشاهدة مباراة هولندا وإيطاليا بث مباشر 

جميع عشاق موقع الوفد الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة هولندا وإيطاليا عبر جول العرب في لقاء اليوم الاثنين 7 من شهر سبتمبر 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة إلا الربع 9:45 بتوقيت مكة المكرمة ، والتاسعة إلا الربع 8:45 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي علي الصوتية الأولي.

تشكيلة منتخب هولندا اليوم ضد منتخب الأتزوري هي كلا من : سيليسين في حراسة المرمي، وأمامه

كلا من هاتيبور وفيلتمان وفان دايك وأكي، وفي الوسط يتواجد كلا من : ري رون وفان دي بيك ودي يونج ، وفي الهجوم كلا من : فينالدوم وميمفيس ديباي وبروميس.

تاريخ المواجهات بين منتخبي هولندا وإيطاليا ظافر بالعديد من التوازنات والمواجهات النارية، وكانت آخر هذه المواجهات عام 2018، وهي مواجهة ودية تعادل فيها المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولدي المنتخب الإيطالي خمس إنتصارات سابقة علي حساب المنتخب الهولندي.

المنتخب الهولندي يتواجد علي قمة المجموعة الأولي وذلك برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه الصعب علي حساب منتخب بولندا في المواجهة الأولي بهدف دون رد سجله اللاعب ستيفن بيرجون في الشوط الثاني.

 

بث مباشر هولند وأيطاليا 

-مشاهدة المباراة بث مباشر بدون تقطيع "شاهد هنا"

-مشاهدة المباراة بث مباشر بدون تقطيع "شاهد هنا"

-مشاهدة المباراة بث مباشر بدون تقطيع "شاهد هنا"

0 تعليق