التشكيل الرسمى لقمة الإنتر ضد ميلان فى الدورى الإيطالى

أعلن كل من سيموني إنزاجي وباولو فونسيكا، عن التشكيل الرسمي لمباراة ديربي الغضب المرتقب بين الإنتر ضد ميلان "الغريم التقليدي" على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي 2024-2025.

تشكيل إنتر ميلان

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: باستوني – بافارد – أتشيربي

خط الوسط: دي ماركو – تشالهانوجلو – باريلا – ميختاريان – دومفريس

خط الهجوم: لاوتارو – تورام

تشكيل الانتر ضد ميلان
تشكيل الانتر ضد ميلان

تشكيل ميلان

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: إيمرسون – جابيا – توموري – ثيو هيرنانديز

خط الوسط: بوليسيتش – ريندرز – فوفانا 

خط الهجوم: ألفارو موراتا – تامي أبراهام – لياو

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان

 

موعد مباراة الإنتر ضد ميلان

ويدخل الإنتر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد عودته من إنجلترا بنقطة من فم الأسد الإنجليزي مانشستر سيتي في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ويسعى للفوز اليوم للاقتراب من صدارة الدوري الإيطالي وتوجيه ضربة جديدة لغريمه ميلان المترنح محليا وقاريا بعد خسارته الثقيلة الأخيرة في ملعبه على يد ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويملك إنتر ميلان، حامل اللقب، 8 نقاط في رصيده بالدوري الإيطالي الموسم الحالي، جمعها من فوزين وتعادلين، بينما يملك ميلان 5 نقاط فقط جمعها من فوز وتعادلين وخسارة.

ويأمل الإنتر مواصلة فرض سيطرته على ميلان في الديربي، إذ فاز عليه في آخر 6 مباريات ضمن مختلف البطولات، فيما يعود انتصار ميلان الأخير إلى سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي.

مواجهات الإنتر وميلان


تاريخيا، يتفوق الإنتر على ميلان في عدد مرات الفوز، خلال 239 مواجهة بين الفريقين بجميع المسابقات، إذ فاز صاحب الأرض في مباراة اليوم بـ91 مباراة، مقابل الخسارة 79، بينما كان التعادل "سيد الموقف" في 69  مباراة.

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت المتخصص في القيمة التسويقية للاعبين على مستوى العالم، فإن إنتر ميلان قيمته التسويقية تبلغ 672.30 مليون يورو، أما ميلان قيمته تبلغ 601 مليون يورو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العين يضرب أوكلاند 6-2 ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال
التالى منافس الأهلى.. ملخص وأهداف مباراة العين ضد أوكلاند 6-2 فى كأس إنتركونتيننتال