سواريز يوافق على الانضمام ليوفنتوس رغم بقاء ميسي مع برشلونة!

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاى كورة – كشفت تقارير صحفية، عن توصل النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، لإتفاق مع يوفنتوس حول البنود الشخصية فى عقده، والتى من شأنها سوف تساعده على إنهاء عقده مع النادى الكتالونى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وفقا لشبكة “ESPN”، فإن لويس سواريز، وافق على الإنضمام لفريق يوفنتوس، بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر، أو ربما ستكون مقابل مادى بسيط، مقابل إنهاء عقده مع ناديه الحالى برشلونة .
أضافت ESPN، أن قرار بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع الفريق الكتالونى فى الموسم المقبل، لن يغير من قرار رحيل النجم الأوروجوايانى إلى يوفنتوس، خاصة وأن الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى الجديد للبارسا، أخبر سواريز، أنه خارج حساباته فى الفترة المقبلة .
وأشارت الشبكة العالمية، أن مشكلة جواز سفر سواريز، هى المشكلة الوحيدة الأن، التى تعيق انتقاله بشكل رسمى إلى فريق السيدة العجوز، ولكنها فى طريقها إلى الحل خلال الساعات القليلة المقبلة .
وكانت شبكة سكاى، قد كشفت أن إدارة اليوفى، تسعى لمساعدة سواريز، من أجل رحيله عن البارسا، بدون مقابل، خاصة وأن عقده مع النادى الكتالونى، ينتهى في صيف 2021 .
وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولي يوفنتوس، يدرسون تقديم مكافأت لبرشلونة، متعلقة بأداء سواريز مع الفريق، في حال سمحوا له بالرحيل مجانا .
ويرغب يوفنتوس، في ضم سواريز، لخلافة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذى من المقرر أن يرحل عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الجديد أندريا بيرلو .



0 تعليق