ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد يونج بويز 5 - 0 فى دوري أبطال أوروبا

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد يونج بويز 5 - 0 فى دوري أبطال أوروبا
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد يونج بويز 5 - 0 فى دوري أبطال أوروبا

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا كبيرا أمام ضيفه يونج بويز السويسرى 5-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

برشلونة ضد يونغ بويز

جاءت أهداف البارسا عبر روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وإينيجو مارتينيز في الدقائق 8 و34 و37 على الترتيب، في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم البارسا 3-0.

وفي الشوط الثاني أضاف ليفاندوفسكي هدف البارسا الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 51، قبل أن يسجل محمد كمارا لاعب الضيوف هدفا بالخطا في مرماه بالدقيقة 81.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: إيناكي بينيا - الدفاع: كوندي، كوبارسي، إينييجو مارتينيز، بالدي - الوسط: كاسادو، بيدري، فيران توريس - الهجوم: يامال، رافينيا، ليفاندوفسكي.

 

برشلونة ضد يونج بويز

وسقط برشلونة فى مستهل مشواره أمام موناكو بنتيجة 2-1 على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد، ليحقق أول 3 نقاط في مشواره الأوروبي، بينما يتذيل النادي السويسري القائمة.

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج دورى أبطال أوروبا.. مهرجانات أهداف دورتموند وبرشلونة ومانشستر سيتي
التالى كريم فؤاد "جوكر الأهلى" يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"25"