حفلة بوروسيا دورتموند ضد سيلتك تنتهى بـ7 أهداف وهاتريك أديمى.. فيديو

حفلة بوروسيا دورتموند ضد سيلتك تنتهى بـ7 أهداف وهاتريك أديمى.. فيديو
حفلة بوروسيا دورتموند ضد سيلتك تنتهى بـ7 أهداف وهاتريك أديمى.. فيديو

حقق فريق بوروسيا دورتموند ضد سيلتك الأسكتلندى فوزا مدويا بنتيجة 7-1 في المباراة التي جمع الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

دورتموند ضد سيلتك

بداية نارية للمباراة من الجماهير قبل ضربة بداية لقاء بوروسيا دورتموند ضد سيلتك، حيث هاجمت يويفا برفع لافتة بعنوان "يويفا مافيا" "أنتم لا تهتمون بالرياضة.. كل ما يهمكم هو المال".

وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الملعب 5-1 وجاءت البداية بهدف إيمرى كان فى الدقيقة 7 من ركلة جزاء، وتعادل سريعا دايزن مايدا فى الدقيقة 9 ورد أصحاب الملعب على التعادل بثلاثية حملت توقيع كريم أديمى ليوقع على هاتريك فى الدقائق 11 و29 و42، واختتم سيرهو جيراسى خماسية الشوط الأول فى الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

 

وفى الشوط الثانى، سجل سيرهو جيراسى هدفه الثانى والسادس لفريقه، واختتم فيليكس نميشا حفلة الأهداف بتسجيل السابع فى الدقيقة 79.

 

ورفع دورتموند رصيده إلى 6 نقاط فى صدارة ترتيب دورى أبطال أوروبا بينما تجمد سيلتك عند 3 نقاط فى المركز الـ19.

وجاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالى..

كوبيل، كوتو، أنطون، نيكو شلوتيربيك، رايرسون؛ باسكال جروس، إيمري كان؛ أديمي، براندت، جيتنز؛ جيراسي.

ورغم أن أبطال اسكتلندا فازوا بكل مبارياتهم هذا الموسم إلا أن سقوطهم الأول كان مدويا أمام دورتموند.

دورتموند ضد سيلتك

افتتح وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حملته فى الموسم الحالي بطريقة رائعة، حيث تغلب على بدايته الضعيفة، ليفوز بثلاثة أهداف دون رد على كلوب بروج في ملعب جان بريدل.

وشهدت جميع مواسم دورتموند الـ11 الأخيرة، باستثناء موسمين، تأهله إلى الأدوار الإقصائية، وسيكون هذا هدفه مرة أخرى تحت قيادة مدربه الجديد نوري شاهين، الذي حل محل إدين تيرزيتش كمدرب رئيسي في الصيف.

وبعمر 36 عاما فقط، أصبح لاعب خط الوسط السابق لنادي بوروسيا دورتموند أصغر مدرب يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا العام، ولكن باستثناء الفوز في بروج، لم يكن عهده سلسا حتى الآن.

وسجل دورتموند الآن 17 هدفا في أربع مباريات على أرضه هذا الموسم، كما خسروا ثلاث مباريات فقط من آخر 17 مباراة أوروبية على أرضهم.

ولم يفز سيلتيك حتى الآن على بوروسيا دورتموند فحسب، بل إن الفريق الاسكتلندي، لم يفز من قبل بأي مباراة تنافسية في أي مكان في ألمانيا، حيث خسر كل من مبارياته الأربع الأخيرة وتسع من آخر 11 مباراة قبل لقاء الليلة.


جماهير دورتموند ضد سيلتك

 

 

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) https://twitter.com/beINSPORTS/status/1841198315943186498?ref_src=twsrc%5Etfw

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشيزنى يجتاز الفحص الطبي في برشلونة
التالى طارق مؤمن يتأهل إلى ربع نهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش