اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 1-10-2024

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 1-10-2024 العديد من الأخبار، والتي جاء في مقدمتها الأهلى يفقد فرصة حصد اللقب بالخسارة أمام ماجدبيرج فى نصف نهائى مونديال اليد، والأهلى يحدد موعد السفر للإمارات لخوض السوبر المحلى، والأهلى يتعاقد مع أحمد إبراهيم لتدعيم رجال الطائرة، وجلسة خاصة بين يانكون ومحمد الشناوى بعد عودة الأهلى للتدريبات.

 

الأهلى يفقد فرصة حصد اللقب بالخسارة أمام ماجدبيرج فى نصف نهائى مونديال اليد

خسر فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى أمام نظيره ماجدبيرج الألمانى 28-24 ، فى نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"

 

الأهلى يحدد موعد السفر للأمارات لخوض السوبر المحلى

حدد الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر 18 أكتوبر الجارى موعدا للسفر للامارات لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي الذي ينافس فيها الزمالك وبيراميدز وسيراميكا..

الأهلى يتعاقد مع أحمد إبراهيم لتدعيم رجال الطائرة

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلى، أعلن عن التعاقد مع أحمد إبراهيم قادمًا من بتروجت، لتدعيم الفريق الأول لكرة ‏الطائرة رجال.

جلسة خاصة بين يانكون ومحمد الشناوى بعد عودة الأهلى للتدريبات

يعقد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالأهلى، جلسة خاصة مع محمد الشناوى حارس الفريق يتحدث معه خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة السوبر الافريقى التي خسرها المارد الأحمر أمام الزمالك بركلات الترجيح.

جلسة مرتقبة في الأهلي بين محمد رمضان ومارسيل كولر ..اعرف التفاصيل

يعقد محمد رمضان نجم الأهلى الأسبق، والذى تم تعيينه أمس الاثنين، مديراً رياضياً للنادى جلسة خلال الأيام المقبلة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل مناقشة عدة ملفات كروية.

وسام أبو على: ادعوا لـ عائلتي عالقة بأكملها في لبنان تحت وطأة الغارات

وجه الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، رسالة إلى متابعيه عبر إنستجرام، مطالباً بالدعاء لعائلته التي تواجه ظروفاً صعبة في ظل تواجدهم بلبنان بالتزامن مع الحرب التي تشنها إسرائيل على الشعب اللبناني.

تعرف على موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء رحلة سويسرا

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يوم السبت المقبل موعداً للعودة إلى القاهرة لقيادة تدريبات الفريق بعد إنتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب خسارة السوبر الأفريقي بسبب عدم وجود إرتباطات رسمية للفريق الفترة الحالية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باير ليفركوزن ضد ميلان.. التعادل السلبى يحسم الشوط الأول
التالى بروتكول تعاون بين "سيتى كلوب" واتحاد اللياقة التنافسية ضمن مبادرة "بداية جديدة"