إيمرى: إيقاف بايرن ميونخ تحدي كبير.. ومستعدون للمنافسة بدورى الأبطال

إيمرى: إيقاف بايرن ميونخ تحدي كبير.. ومستعدون للمنافسة بدورى الأبطال
إيمرى: إيقاف بايرن ميونخ تحدي كبير.. ومستعدون للمنافسة بدورى الأبطال

أكد أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، أن مواجهة نظيره بايرن ميونخ الألمانى، تمثل تحدى كبير بالنسبة إليه، مشيرا إلى أنه مستعد للمنافسة بقوة.

ويلتقى الفيلانز مع الفريق البافارى مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث إيمرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا: "نحن متحمسون للعب غدا أمام جماهيرنا في فيلا بارك. أريد أفضل اللاعبين في الملعب غدا، أريد مواجهة أفضل اللاعبين، نحن مستعدون للمنافسة".

وأضاف "غدًا، أعلم أن محاولة إيقاف البايرن ستكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا. يتعين علينا أن نكون تنافسيين، وأن نحاول فرض خطتنا في اللعب".

وتابع مدرب أستون فيلا "الآن سنواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا. في البداية، لعبنا ضد يونج بويز وسنلعب ضد بايرن ميونخ. سنلعب ضد بولونيا ويوفنتوس - ربما يكون يوفنتوس وبايرن ميونيخ فريقين على نفس مستوى مانشستر يونايتد أو توتنهام أو ليفربول".

تعادل فريق أستون فيلا مع نظيره إيبسويتش تاون ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري سام مرسي، بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025.

وتراجع أستون فيلا للمركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة حيث كان يحتاج للفوز فى مباراة اليوم لتقاسم صدارة الترتيب مع ليفربول الذى انفرد بالقمة برصيد 15 نقطة بعد الجولة السادسة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد صبحي: الأهلي فاوضنى عن طريق أمير توفيق.. وبعت بعض ممتلكاتى من أجل الزمالك
التالى ناصر منسى: هدفى فى الأهلى على طريقة ليفاندوفسكى.. وبكيت بسبب الفيديو التحفيزى